الزمالك وطنطا.. الفارس يخشي مواجهة أبناءه بعد خسارة 10 نقاط

الزمالك وطنطا
الزمالك وطنطا

يواجه الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك نظيره نادي طنطا في الجولة التاسعة والعشرين من مسابقة الدوري الممتاز.

وتعد مباراة اليوم تحدى جديد للزمالك أمام أبنائه المدربين بعدما خاض 7 مباريات أمام فرق الدوري الذي يقودها مدربين من أبناء القلعة البيضاء.

وخسر الزمالك أمام أبنائه المدربين هذا الموسم 10 نقاط قبل مواجهة رضا عبد العال الليلة، وذلك بعدما التقى الفارس الأبيض أبناءه في سبع مباريات، ونجح المارد الأبيض في تحقيق ثلاثة انتصارات وتعادلين وخسارتين، ليفقد 10 نقاط كاملة أمام أبنائه.
ومن جهه أخرى تقام مباراة الزمالك وطنطا اليوم الثلاثاء على ملعب القاهرة الدولي، وذلك تحديدًا في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت القاهرة.

ونجح الزمالك في الفوز على مصر للمقاصة بهدف نظيف في وجود أحمد حسام ميدو، مديرا فنيا للفريق الفيومي قبل رحيله، كما حقق الفوز على إنبي بهدف أيضا في وجود حلمي طولان مديرا فنيا للفريق البترولي.

وتعادل الزمالك مع سموحة في وجود حسام حسن مديرا فنيا للفريق السكندري، وكذلك مع نادي مصر في وجود خالد جلال، بينما تعرض الفارس الأبيض للخسارة من طلائع الجيش بثلاثة أهداف مقابل هدفين في وجود طارق يحيى مديرا فنيا للجيش، كما خسر من إنبي بهدفين مقابل هدف في وجود حلمي طولان، قبل أن يفوز على الطلائع بقيادة عبد الحميد بسيوني.

ومن جهه أخرى تنقل المباراة عبر شبكة قنوات أون تايم سبورت على القمر الصناعي نايل سات، عبر قناة أون تايم سبورت HD1 المجانية، على أن يتولى المعلق حاتم بطيشة مهمة التعليق.

ويحتل الزمالك المركز الثانى بجدول ترتيب الدورى الممتاز، برصيد 55 نقطة، بعدما خاض 28 مباراة حقق خلالها الفوز فى 16 مباراة وتعادل فى 7 لقاءات وهُزم فى 5 مباريات، فيما سجل 37 هدفًا واستقبلت شباكه 21 هدفًا، إلا أن الأبيض اعتبر مهزومًا بنتيجة 2 / 0 اعتباريًا لعدم حضوره مباراة القمة أمام الأهلى فى الدور الأول من المسابقة ليتقرر خصم منه 3 نقاط إضافية بنهاية الموسم الجارى، طبقًا لقواعد المسابقة.

ويتواجد طنطا في المركز الثامن عشر والأخير بجدول ترتيب الدورى الممتاز، برصيد 18 نقطة، بعدما خاض 28 مباراة حقق خلالهم الفوز فى مباراتين فقط وتعادل فى 12 لقاء وهُزم فى 14 مباراة، فيما سجل 16 هدفًا واستقبل 44 هدفًا.

تم نسخ الرابط