الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 20 مايو 2024 10:23 مـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

”جمالهم مش رباني”.. آخرهم أحمد سعد.. نجوم خضعوا لعمليات تجميل

أحمد سعد
أحمد سعد

جمال الفنانة هو رأس مالها في فنها فدائما تبحث علي إظهاره بالميكب والملابس، ومنهم من يلجأ لعمليات التجميل لتكون أكثر جمالا، أما الجديد فهو لجوء بعض النجوم الرجال لعمليات التجميل ونحت الوجه، وأثار الظهور الأخير لعدد من النجوم الرجال حيرة الجمهور حول خضوعهم لعمليات تجميل...

نشر أحد الجراحين المعروفين عددا من الصور للمطرب أحمد سعد قبل وبعد خضوعه لإجراء نحت الوجه عن طريق الفيلر وخاصة منطقة الفك، ورغم أن التغييرات التي خضع لها بسيطة، وقد لا يلاحظها إلا من يهتم بالأمور التجميلية، حيث أصبح شكل فكه أعرض مما كان عليه بدرجة بسيطة، إلا أنه لم يسلم من التعليقات الساخرة علي السوشيال ميديا.

ومنذ أيام، ضجت مواقع التواصل الإجتماعي بصور النجم والمطرب تامر حسني"، بعدما نشر عبر حسابه على انستجرام مجموعة من الصور التي ظهر فيها بملامح مختلفة جدا.

واتهمه الجمهور بأنه أجرى عمليات تجميل في وجهه وفي الفك، حيث ظهر وجهه أكثر استطالة، كما سخر الجمهور من هذا التغيير الذي طرأ عليه، وتساءل البعض هل أجرى عملية تجميل أم أنه بسبب زاوية التصوير؟.وليست هذه المرة الأولى التي يحير فيها تامر حسني الجمهور بشكله، حيث سبق أن أثار الجدل حول خضوعه لعملية تجميل في منطقة الذقن، حيث قام بتنحيف منطقة الفك، وظهر بطابع حسن بمنطقة الذقن، لكنه خرج ونفى الأمر بعدها وأشار إلى أن تغير ملامح وجهه جاء نتيجه فقدانه للوزن وذلك في عام 2018.

وكذلك سبق وخضع الفنان خالد سليم لتعديلات بسيطة في وجهه خلال الأشهر الماضية بعد خضوعه لما يسمى بـ Male Rejuvenation with Fillers والتي جعلته يبدو أصغر سنًا، وهو ما جعل رواد الميديا يهاجمونه بصورة غير متوقعة
وخضع النجم اللبناني وائل كافوري، لعملية تجميل دقيقة لترميم فكه، حيث كان يعاني من ذقن طويلة، الأمر الذي كان يزعجه باستمرار.

ويخضع الفنان راغب علامة من آن لآخر لعمليات تجميلية بسيطة، حيث يقوم بحقن وجهه ببعض الإبر التجميلية -البوتوكس- حتى يخفي علامات التقدم في السن، بالإضافة إلى خضوعه إلى عملية شفط الدهون من جسمه.

وبالمثل قام الفنان السوري باسل الخياط بخضوعه لبعض عمليات التجميل سعياً لتجميل مظهره وظهوره بإطلاله أكثر وسامة، حيث أخضع أنفه لعملية تجميل.

ولم تمنع وسامة المطرب محمد فؤاد خلال الصغر ان يقوم بعمليات تجميل، حيث خضع لعملية تجميل لأنفه ووجه، بالإضافة إلى زرع شعر خاصة بعد أن بدأت مرحلة الصلع تنهي على شعره منذ عقد مضى.

كما تسربت في السابق صورة عفوية من الفنان المصري أحمد عز، ظهر فيها وهو منتفخ للغاية، وقد أرجح الكثيرون أنها بعد عملية حقن الوجه بالبوتكس والفيلر للتخلص من علامات التقدم في السن.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.