الأهلي ضد الاتحاد.. لاعبوا الأحمر يكرمون مؤمن زكريا بهذه الطريقة

مؤمن زكريا
مؤمن زكريا

قرر لاعبوا الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تكريم مؤمن زكريا من خلال احتفاله الخاص في حالة إحراز أهداف أمام الاتحاد السكندري.

وجاء قرار اللاعبين والذي اتفقوا عليه اليوم خلال وجبة الفطار، من احل تكريم اللاعب بعد المحنه الذي يمر بها الفترة الحالية.

وتنطلق مباراة الاتحاد السكندري ضد الأهلي، في الثامنة والنصف مساء اليوم، على ملعب برج العرب، وسيتم نقلها عبر قناة "أون تايم سبورت HD1"، ويتولى التعليق عليها كل من بلال علام ومؤمن حسن على القناتين الصوتيتين الأولى والثانية.

ولعب الفريق الأحمر 26 مباراة في الدوري حتى الآن وحقق نتائج مميزة جداً، حيث تمكن من الفوز في 23 مباراة، وتعادل في مباراتين فقط، ولم يتلق هذا الموسم سوى هزيمة وحيدة فقط على يد غريمه التقليدي نادي الزمالك في مباراة الديربي الأخيرة التي أُقيمت ضمن منافسات الجولة 22 من عمر البطولة والتي انتهت بفوز الفارس الأبيض بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد.

ويحتل زعيم الثغر المركز الخامس في ترتيب جدول الدوري برصيد 36 نقطه، بعدما خاض 25 مباراة فقط، حقق الفوز في 8 مباريات بينما تعادل في 12 ،وتلقى الهزيمة في 5 مباريات فقط، نجح في تسجيل 27 هدف طول مشواره في مسابقة الدوري ودخل مرماه 23 هدف.

تم نسخ الرابط