أرسنال يخطط للتعاقد مع أودسون إدوارد تحسباً لرحيل لاكازيت

أودسون إدوارد
أودسون إدوارد

تخطط إدارة نادي أرسنال الإنجليزي التعاقد مع الفرنسي أودسون إدوارد، مهاجم فريق سيلتك الاسكتلندي في فترة الانتقالات الصيفية الجارية تحسباً لرحيل مهاجم الجانرز ألكسندر لاكازيت عن قلعة الإمارات.

وذكرت صحيفة "صنداي تايمز" البريطانية أن إدارة أرسنال حددت مبلغ 22 مليون و 500 ألف جنيه إسترليني للحصول على خدمات مهاجم المنتخب الفرنسي تحت الـ 21 عام.

وتابعت الصحيفة أن ألكسندر لاكازيت، مهاجم فريق أرسنال، حسم مصيره بالانتقال إلى أحد الفريقين يوفنتوس أو أتلتيكو مدريد في الصيف الجاري، وقد حددت إدارة أرسنال قيمة بيعه والتي تبلغ 37 مليون جنيه إسترليني.

وانضم ألكسندر لاكازيت لصفوف أرسنال قادماً من فريق ليون الفرنسي عام 2017 بقيمة 47 مليون جنيه إسترليني، وشارك خلال 97 مباراة سجل 37 هدفاً.

ويستعد فريق أرسنال لخوض المباراة الافتتاحية للدوري الانجليزي موسم 2020-2021 اليوم في تمام الواحدة والنصف ظهراً، حيث يواجه فريق فولهام الصاعد حديثاً للبريمرليج من دوري البطولة الإنجليزية.

ويدخل أرسنال الموسم الجديد من الدوري الإنجليزي منتشياً بحصوله على لقبي كأس الاتحاد الإنجليزي وكأس الدرع الخيرية بعد الفوز على تشيلسي وليفربول في نهائي البطولتين.

تم نسخ الرابط