سامى يتسبب فى حالة غليان بين أعضاء سموحه

احمد سامي
احمد سامي

سادت حالة من الغليان داخل نادى سموحه وانتشرت هذه الحالة بين أعضاء النادى وذلك علي خلفية الأنباء التى ترددت مؤخرا حول راتب المدير الفنى الجديد للفريق الكروى الاول احمد سامى والذى جاء خلفا لحماده صدقي.

هذا وقد حرص عدد من أعضاء النادى علي كشف المبلغ الذى يتقاضاه المدير الفنى الجديد من جانب ادارة النادى حيث كشف أحد أعضاء الجمعيه العمومية النقاب عن المقابل المادى الذى يتقاضاه سامى والذى يبلغ مائة وسبعون ألف جنيه.

ولم تكن ثورة الاعضاء بسبب هذا المبلغ والذى يعد ( زهيدا ) و ( قليلا ) مقارنة برواتب المديريين الفنيين فى الأنديه الأخرى بل كانت الثورة بسبب التفاوت الكبير بين ما يحصل عليه المدير الفنى الجديد من جانب ادارة النادى وبين ماكان يحصل عليه من جانب ادارة نادى طنطا والذى كان يتولي مسئوليته الفنيه قبل يوم واحد من اتفاقه مع ادارة سموحه.

وقد فجر أحد اعضاء النادى مفاجئه من العيار الثقيل بعدما أكد ان المدير الفنى لسموحه كان يتقاضي مبلغ ثلاثون الف جنيه فقط من جانب ادارة نادى طنطا.

يذكر ان الفريق كان قد قدم عرضا طيبا خلال مباراته الاولي مع الزمالك وتعادل فيها الفريقان بثلاثة اهداف لكل فريق ليواصل سموحه احتلاله للمركز السادس برصيد33 نقطه.

تم نسخ الرابط