عاجل.. القبض على صالح جمعة في الزمالك.. تعرف على التفاصيل

صالح جمعة
صالح جمعة

ألقت مباحث منطقة الزمالك القبض على صالح جمعة، صانع ألعاب النادي الأهلي، بعد اصطدامه بسيارتين واقفتين في أحد شوارع المنطقة.

ووقع حادث تصادم بين سيارة اللاعب صالح جمعة لاعب النادى الأهلي بسيارتين أثناء سيره بشارع محمد مظهر بالزمالك، ما أدى لتهشمهما دون وقوع أى إصابات.

وتلقى اللواء نبيل سليم مدير مباحث العاصمة ، أخطارا من العقيد جعفر عمران مأمور قسم شرطة قصر النيل، مفادة وقوع حادث تصادم بشارع محمد مظهر بالزمالك، وعلى الفور انتقل المقدم حسام عشماوي رئيس مباحث قسم شرطة قصر النيل لمكان الواقعة.

واقتادت قوة أمنية صالح جمعة إلى قسم الشرطة، بعد اصطدامه بسيارتين متوقفتين بأحد الشوارع في الزمالك، وتحرر محضر بالواقعة وثبت من خلاله وجود تلفيات كبيرة بالسيارتين.

ويحتجز القسم اللاعب صالح جمعة حتي الان ،الي ان يتم تفريغ كاميرات المراقبة بالمنطقة.

وكشفت تحريات مباحث أمن القاهرة، أن السيارة التي كان يستقلها  صالح جمعة لاعب الأهلي، واصطدم بها خلال سيره بمنطقة الزمالك بسيارتين، هي ملك شقيقه عبد الله جمعة لاعب الزمالك برخص منتهية بتاريخ 3/3/2019 ، وأدت الى تهشم واجهة سيارتين اصطدم بهما اثناء سيره بدائرة قسم قصر النيل.

ويُتابع مسئولو النادى الأهلى أزمة صالح جمعة لاعب الفريق الذى أرتكب حادث تصادم اليوم بعدما إصطدم بسيارتين خلال سيره بحى الزمالك فى القاهرة.

كان اللاعب صدم شابًا في شارع النيل، مارس الماضي، وهرب من مكان الواقعة، إذ بدأت الواقعة حينها بورود بلاغ من مستشفى مصر الدولي، بوصول "ع.م" 31 عاما، فني بمركز سياحي، بشارع النيل السياحي، مصابا بكدمات متفرقة في الجسم، وكسر في عظمة الأنف

تم نسخ الرابط