الأهلي والإسماعيلي..تعرف علي التشكيل المتوقع للمارد الأحمر

الأهلي
الأهلي

استقر السويسري رينيه فايلر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، على التشكيل الذي سيخوض به فريقه مباراة اليوم أمام الإسماعيلي.

حيث يستضيف النادي الأهلي المصري على ملعب ستاد برج العرب نادي الإسماعيلي اليوم الجمعة الموافق 11 سبتمبر 2020، وذلك ضمن منافسات الجولة 26 من بطولة الدوري المصري الممتاز، وتقام المباراة الساعة 8:30 مساءً بتوقيت القاهرة.

ويذاع اللقاء علي قناة أون تايم سبورت 1بتعليق احمد شوبير.

ومن المتوقع أن يكون تشكيل الأهلي على النحو التالي:

حراسة المرمى: محمد الشناوي

خط الدفاع: أحمد فتحي - رامي ربيعة - ياسر إبراهيم - علي معلول

خط الوسط: أليو ديانج - حمدي فتحي - محمد مجدي قفشة - جيرالدو دا كوستا - جونيور أجاي

خط الهجوم: أليو بادجي

ويحتل المارد الأحمر صدارة الترتيب في جدول المسابقة برصيد 68 نقطة، وبفارق كبير عن المركز الثاني، ولعب الفريق الأحمر 25 مباراة في الدوري حتى الآن وحقق نتائج مميزة جداً، حيث تمكن من الفوز في 22 مباراة، وتعادل في مباراتين فقط، ولم يتلق هذا الموسم سوى هزيمة وحيدة فقط على يد غريمه التقليدي نادي الزمالك في مباراة الديربي الأخيرة التي أُقيمت ضمن منافسات الجولة 22 من عمر البطولة والتي انتهت بفوز الفارس الأبيض بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد.

اما الدراويش لم يحقق النتائج المرجوة هذا الموسم وخيب آمال جماهيره، ويحتل الفريق المركز العاشر في الجدول برصيد 30 نقطة، حيث لعب 25 مباراة تمكن من الفوز في 8 مباريات، وتعادل في 6 مباريات، وتلقى هزيمة في 10 مباريات، وهى نتائج لاتليق بفريق كبير بحجم نادي الإسماعيلي .

تم نسخ الرابط