تعرف على سر إزالة تماثيل الشمع لأعضاء فرقة «وان دايركشن» الشهيرة من متحف «»

أعضاء فرقة وان دايركشن
أعضاء فرقة وان دايركشن

في مفاجأة غير متوقعة وبعد العرض 7 سنوات .. قرر متحف «مدام توسو»، إزالة تماثيل الشمع لأعضاء فرقة وان دايركشن الشهيرة، وهم هاري، زين، لوي، نايل وليام.

جاء ذلك وفقا لما ذكرته صحفية "ديلي ميل" البريطانية، التى أشارت إلى أنه تمت إزالة تماثيل الشمع الخاصة بـ One Direction من متحف " Madame Tussauds " في العاصمة البريطانية لندن بعد 7 سنوات من العرض، مضيفة: "تم نقل شخصيات فرقة الصبى المحبوبة، والتي انفصلت في عام 2016، عن أرضية منطقة الجذب السياحي هذا الأسبوع".

اللافت للنظر أنه رغم

النجاحات المنفردة لأعضاء فرقة وان دايركشن، لا توجد خطط لعرض حفلات تخص المطربين وحدهم خلال هذه الفترة، فيما قال متحف "مدام توسو" إن قرار إزالتها جاء بعد الذكرى العاشرة لتأسيس الفرقة هذا الصيف، مضيفا أن التحديثات مستمرة لأنها "تتفاعل مع مشهد المشاهير".

جدير بالذكر أن عضو فرقة وان دايركشن ليام باين، سبق وصرح أن لم شمل الفرقة بدا متفائلًا للغاية في الذكرى العاشرة لتأسيس الفرقة، حيث تحدث إلى مجلة " People " قائلا : إنه وزملائه السابقين في الفرقة "في منتصف [اكتشاف] ما يجب القيام به" للاحتفال بالذكرى السنوية هذا العام.

وتابع:" من الواضح أننا نعلم أنها ذكرى سنوية كبيرة للغاية ونريد بالتأكيد أن نفعل شيئًا.. أعني، إنه أمر صعب. لا يمكنني أن أعد بأي خطط لم الشمل لأنها ليست كذلك الآن".

تم نسخ الرابط