جلسة خاصة بين كارتيرون ولاعبي الزمالك بسبب أخطاء مباراة سموحة

باتريس كارتيرون
باتريس كارتيرون

يعقد الفرنسي باتريس كارتيرون، المدير الفني لنادي الزمالك، جلسة خاصة مع لاعبي الزمالك اليوم الجمعة من أجل الحديث عن الأخطاء التي وقع بها العديد من اللاعبين أمس بمباراة سموحة والتي انتهت بالتعادل الإيجابي بثلاثة أهداف لكل فريق.

ويبرز الفرنسي كارتيرون الأخطاء التي وقع بها لاعبي القلعة البيضاء في مباراة الأمس والتي تسببت في فقدان التقدم على الفريق السكندري واستمرارية نزيف النقاط وتقليص الفارق بينهم وبين المقاولون العرب وبيراميدز منافسيهم على وصافة الدوري.

ويبدأ الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك استعداداته اليوم الجمعة على ملعب عبداللطيف أبو رجيلة لمواجهة الإنتاج الحربي المقررة إقامتها الأحد المقبل في الجولة السابعة والعشرين ببطولة الدوري الممتاز.

ورفض كارتيرون المدير الفني للفريق منح لاعبيه راحة نظرا لضيق الوقت وكذلك لاتباعه سياسة التدوير بين اللاعبين لتفادي الإرهاق والاصابات.

وتعادل الزمالك أمس الخميس مع سموحة بثلاثة أهداف لمثلها في مباراة الجولة 26 من عمر مسابقة الدوري المصري ورغم ذلك ظل محتفظاً بصدارته للدورى الممتاز.

كما خسر فريق الإنتاج الحربي أمس أمام أسوان بهدفين نظيفين على أرضه باستاد الأهلي الجديد مما أدى إلى تراجعه مركزين في جدول ترتيب الدوري.

ويحتل الزمالك المركز الثاني بجدول ترتيب الدوري المصري الممتاز برصيد 52 نقطة فيما يقع الإنتاج الحربي المركز العاشر برصيد 30 نقطة.

تم نسخ الرابط