مصر المقاصة: الأهلي لم يقدم أي عروض للتعاقد مع محمد إبراهيم

محمد إبراهيم
محمد إبراهيم

نفي اللواء بكري سليم، المدير التنفيذي لنادي مصر للمقاصة، وصول أي عرض رسمي لمحمد إبراهيم صانع العاب الفريق، للانتقال لأي ناد خلال فترة الانتقالات المقبلة، سواء من النادي الأهلي، أو ناد آخر.
وقال بكري سليم سليم في تصريحات تليفزيونية : "متمسكين ببقاء إيهاب جلال مع الفريق، لوجود تفاهم وزاضح مع اللاعبين والادارة".
وتابع: " إيهاب جلال لم يحصل على الفرصة كاملة مع الزمالك ولو تواجد مع الفريق من أول الموسم لحقق إنجازات كبيرة، وانتقاله وسط الموسم كان غلطة كبيرة".
وكان محمد ابراهيم، لاعب وسط الزمالك السابق والمقاصة الحالي، قد وقع علي رغبة تفيد اللعب للنادي الأهلي اعتبارا من الموسم الجديد.
كما وقع محمد ابراهيم ايضا مع مسئولي الأهلي وأمير توفيق رئيس لجنة التعاقدات علي عقد حسن نوايا لتأكيد الاتفاق الشفهي الذي تم بين اللاعب بشكل مباشر ومسئولو الاهلي.
وتردد داخل أروقة الأهلي علي استحياء ان النادي انتي إتفاقه مع محمد ابراهيم علي كل شيء ويعود التعاقد الذي سيمتد علي ثلاثة مواسم تبدأ مع الموسم الجديد.
وطلب محمد ابراهيم الحصول علي موافقة إدارة المقاصة للخروج بشكل محترم ومحترف من النادي الفيومي مؤكدا أنه سيسعى لإقناع إدارة المقاصة بعدم المغالاة في تحديد سعره.
وعلم الموجز ان اللاعب وقع ايضا علي أربعه نسخ من العقد مع وعد باستردادها حال تمسك المقاصة به وهو ما يبقى به الاهلي كعادته.
وسيبدا الأهلي في التفاوض الفعلي مع إدارة المقاصة من أجل الحصول علي خدمات اللاعب الذي تري لجنه التخطيط بان الأهلي في حاجه الي هذا المركز الذي لا يجيد فيه سوي مجدى افشه.

تم نسخ الرابط