اليوم..الكاف يجتمع مع الأهلي والزمالك والوداد والرجاء لترتيب المواعيد الأفريقية

الكاف
الكاف

يجتمع اليوم مسؤولي لجنة المسابقات بالاتحاد الأفريقى لكرة القدم " كاف " مع ممثلى أندية الأهلى والزمالك بطلى مصر والوداد والرجاء بطلى المغرب عبر الفيديو كونفرانس للمناقشة حول ترتيبات مباريات نصف نهائى دورى أبطال أفريقيا.

وياتي الاجتماع لمناقشة رأي الاندية لموعد نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا ،حيث تتجه النية الي التاجيل حسبما يريد أندية المغرب ،وهو نفس قرار الأندية المصرية حيث لا تمانع.

ومن المقرر ان يلتقى الأهلى والزمالك مع الوداد المغربى والرجاء على الترتيب فى نصف نهائى دورى أبطال أفريقيا، بينما سيكون بيراميدز فى مواجهة مع حوريا كوناكرى الغينى فى نصف نهائى الكونفدرالية، والثنائى المغربى حسنية أغادير ونهضة بركان فى نصف النهائى الآخر.

وكانت قد أكدت تقارير مغربية صباح اليوم الثلاثاء على تأجيل مباريات نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا إلى شهر أكتوبر المقبل بسبب انتشار فيروس كورونا.

حيث أكد موقع "Le 360" المغربي أن المكتب التنفيذي للكاف سيعقد اجتماعا استثنائيا، بعد غد الخميس، لتحديد المواعيد الجديدة للأدوار النهائية لمسابقتي الأندية، وسيعلن تأجيل إقامة المباريات بعد الاتفاق الودي بين مسئولي الاتحاد المغربي ونظرائهم في الاتحاد المصري لكرة القدم.

وتابع تقرير الموقع المغربي أن لجنة المسابقات التابعة لـ"كاف" ستعلن إجراء مواجهات الذهاب في نصف نهائي المسابقتين يومي 16 و17 من أكتوبر المقبل، على أن تكون مواجهات الإياب يومي 23 و24 من الشهر ذاته، فيما يقام النهائي فى اليوم الأخير من الشهر ذاته.

تم نسخ الرابط