الرابحون الثلاثة في الأهلي من رحيل رمضان صبحي إلي بيراميدز

رمضان صبحي
رمضان صبحي

أعلن نادي بيراميدز تعاقده رسميا مع رمضان صبحي لاعب منتخب مصر وأندية النادي الأهلي وهدرسفيلد تاون وستوك سيتي وهدرسفيلد الإنجليزين، ر

ونشرت الصفحة الرسمية لنادي بيراميدز فيديو تشويقي صدرته بهاشتاج ramadonaxpyramids، لإعلان التعاقد مع رمضان صبحي الذي أصبح لاعبا في صفوف النادي.

ومن المنتطر أن يعلن ممدوح عيد المدير التنفيذي لنادي بيراميدز، تفاصيل التعاقد مع أفضل لاعب في كأس أمم أفريقيا للشباب في مؤتمر صحفي عند دقات السادسة مساء بملعب الدفاع الجوي، بحضور اللاعب وهاني سعيد المدير الرياضي وعمرو بسيوني مدير التعاقدات.

لا غبار على القيمة الفنية لرمضان صبحي، داخل أي فريق يرتدي قميصه، وهو ما نجح في تحقيقه حلال فترتي الإعارة التي قضاها مع النادي الأهلي، فالمشاركة بصغة أساسية طوال فتره وجوده بالقلعة الحمراء، كانت بمثابة عائق أمام مشاركة بعض اللاعبين في القلعة الحمراء، وأخرين تعاقد معهم المارد الأحكر مؤخرا.

ويرصد لكم "الموجز" 3 أسماء يمنحها رحيل رمضان صبحي قبلة الحياة في الأهلي:

1- محمود كهريا

وجد محمود كهربا لاعب النادي الأهلي صعوبة كبيرة في المشاركة بصفة أساسية مع المارد الأحمر، منذ التعاقد معه قادما من ديبورتيفو أفيش البرتغالي.

لن نجزم بإن رمضان صبحي كان السبب الأوحد لعدم حصول محمود كهربا، على نسبة مشاركة أعلي مع النادي الأهلي، فعلي الرغم من ظهور كهربا بشكل ناقص بدنيا إلا أن وجود رمضان صبحي منح، المدرب السويسري أريحية كبيرة جدا في تركه على مقاعد البدلاء لحين استعادة مستواه.

ومن المتوقع أن في حالة وصول كهربا للجاهزية البدنية والفنية المطلوبة، سيكون هو البديل الأول لرمضان صبحي في الأهلي.

2- طاهر محمد طاهر

نجح النادي الأهلي في التعاقد مع طاهر محمد ذاهر لاعب المقاولون العرب، كمحاولة لإيجاد بدائل لرمضان صبحي بعدما تعثرت مفاوضات ضمه من نادي هدرسفيلد تاون الإنجليزي، بسبب المبالغة المادية.

طاهر كان الخيار المطروح أمام مجلس إدارة الأهلي، للتعاقد مع صفقة لتعويض رحيل رمضان عن الأهلي، بصفته أحد أهم لاعبي المنتخب الأولمبي هو الأخر في الفترة الأخيرة.

وبعد رحيل رمضان، وتذبذب مستوي بعض الأسماء الموجودة في خط هجوم النادي الأهلي، يصبح مشاركة طاهر مع الأهلي، مضمونة بنسبة كبيرة.

3- محمد شريف

لاعب النادي الأهلي المعار إلي صفوف نادي إنبي، والذي تنتهي إعارته بنهاية الموسم الجاري، كانت فرص عودته للنادي الأهلي في الموسم الجديد 50% فقط، بسبب أداءه المتميز مع الفريق البترولي، وكذلك "تخمة اللاعبين" اللذي يتمتع بها خط هجوم النادي الأهلي وقتها.

فبعد رحيل رمضان صبحي، زادت فرص عودته للنادي الأهلي بشكل كبير وفقا لتصريحات وكيله تامر النحاس، أن عودة شريف للنادي الأهلي أصبحت مؤكدة بعد رحيل رمضان صبحي.

تم نسخ الرابط