ننشر حكاية تفضيل كيت ميدلتون اللون الأخضر في الكثير من إطلالاتها.. إليك التفاصيل

كيت ميدلتون باللون
كيت ميدلتون باللون الأخضر

تحرص عدد كبير من النجمات والمشاهير والأميرات باختيار الألوان التى تجعهم أكثر جاذبية وأناقة عن الغير، وباعتبار كيت ميدلتون دوقة كامبريدج أحد أهم أيقونات الأزياء التي يتم متابعتها طوال الوقت في العالم، نستعرض معكم اليوم إطلالة مميزة لها وخاصة باللون الأخضر.

كما نستعرض معكم حكاية تفضيل كيت ميدلتون اللون الأخضر في الكثير من إطلالاتها:

وكما جاء وفقًا لموقع مجلة "elle، الذي أشار إلى سر ظهور كيت ميدلتون مؤخرًا خلال زيارتها لأيرلندا في أوائل شهر مارس الماضي بإطلالة بدرجت الأخضر، حيث تحدثت خبيرة الألوان جابرييلا وينترز إلى المجلة لتفسير سبب اختيار الدوقة لهذا اللون بالتحديد.

اللافت للنظر ان كيت تشتهر بحبها للون الأزرق، إلا أنه بالبحث في خزانة ملابسها التي تعكسها إطلالاتها طوال الوقت ستجد أن الأخضر له مكانة محببة في قلبها أيضًا، لذا ارتدته بكافة درجاته بداية من الأخضر الباستيل والزاهي والداكن أو الزيتي والفيروزي وغيرهم، كما ارتدته بأكثر من طريقة سواء فستان أو معطف والبذلة.

وأشارت جابرييلا إلى أن كيت تتمتع بعيون عسلية فاتحة، وهي مزيج بين البني الفاتح والأخضر، لذا فإن لون عينيها يتناسب تمامًا مع درجات الأخضر، وأضافت أن اختيار السيدات لألوان إطلالاتهن يجب أن يتم من خلال حساب العديد من المعايير، منها أن تبرز لون أعينهن مما يجعلهن يبدين في غاية الأناقة، وفسرت اختيار دوقة كامبريدج لهذا اللون بأنها تريد إبراز عيوهها العسلية، وأكدت أنها نجحت في ذلك بالفعل.

تم نسخ الرابط