”الجلابية الشتوي” دليل.. السوشيال ميديا تكشف تورط كهربا في الـ”خناقة”

كهربا
كهربا

نشرت إحدى مجوعات جمهور الزمالك على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" مقطع فيديو لمحمود عبد المنعم "كهربا"، لاعب النادي الأهلي، أثناء "خناقة" مع بعض من الجمهور قاموا بسب "الفولت" مما أدى إلى تفاقم شجار بينهم وبين اللاعب وتراشق بالألفاظ.

و رد كهربا على الفيديو المسرب له عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" مستشهداً بآية قرآنية من الكتاب المجيد.

ونشر كهربا فيديو لوالدته تحدثه عن مخاطر استخدام الموبايل وما يمثله من مخاطر وعلق كهربا على الفيديو قائلاً "أنا في البيت مع ست الحبايب مش عايزكم تقلقو عليا كل إللى عنده حاجة قديمة يطلعها ماهي فرصة بقا ولكن لكل حدث حديث".
وسرعان ما لاحظ جمهور السوشيال ميديا أن والدة كهربا ترتدي ملابس شتوية ثقيلة وهذا على عكس الأجواء التي نمر بها الآن، حيث تشهد مصر موجة حارة شديدة تنتهي غداً.
https://m.facebook.com/story.php?story_fbid=3807070785988744&id=100000575807074

ثم نشر أحد متابعي "الفولت" مقطع فيديو عبر الفيس بوك يروي فيه قصة "خناقة" كهربا، وقال أنه هو من سجل مقطع الفيديو كما أكد أن اللاعب برئ وأن فيديو الخناقة منذ شهرين.

https://m.facebook.com/story.php?story_fbid=2710059722610332&id=100008189919202

لتنهال موجة من السخرية على مقطع الفيديو وأكد جمهور السوشيال ميديا بأن صاحب مقطع الفيديو كاذب، حيث من كان يسجل مقطع فيديو الخناقة قام بسب كهربا، فبالتالي ليس من سجل فيديو الخناقة هو نفس الشخص الذي يثبت أن الخناقة منذ شهرين!!.

قرر سيد عبدالحفيظ مدير الكرة بالفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، خضوع محمود عبد المنعم كهربا لاعب الفريق، للتحقيق بشأن الفيديو المُسرب له على مواقع التواصل الاجتماعي.

وشهدت الساعات الماضية، انتشار فيديو مسرب إلى محمود عبدالمنعم "كهربا"، وهو في مشاجرة مع بعض الجماهير بجانب سيارة اللاعب في أحد الشوارع.

ودافع "كهربا" عن نفسه بشأن واقعة الفيديو المُسرب حيث أكد عبر حسابه الشخصي على مواقع التواصل الاجتماعي، أن الفيديو "قديم"، موضحًا أنه متواجد في منزله مع والدته بعدما نشر "فيديو" يدل على ذلك.

ويستند "كهربا" خلال خضوعه للتحقيق مع عبدالحفيظ إلى الفيديو الذي صوره مع والدته لإثبات أن الفيديو تم تصويره منذ عدة شهور، وتحديدا في فترة توقف الدوري بسبب تفشي فيروس كورونا.

وقرر سيد عبد الحفيظ، توقيع غرامة مالية قدرها مليون جنيه على اللاعب محمود عبد المنعم كهربا ، نظرًا لما بدر منه قبل مران الفريق الذى جرى صباح يوم الأربعاء الماضي.

تم نسخ الرابط