الزمالك يضرب الطلائع برأسية أوباما في رحلة الحفاظ على وصافة الدوري

الزمالك وطلائع الجيش
الزمالك وطلائع الجيش

فاز فريق الكرة بنادي الزمالك على نظيره من طلائع الجيش، بهدف دون رد، في المباراة التي جمعت الفريقين على ستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الجولة 25 من مسابقة الدوري الممتاز.

وسجل يوسف أوباما هدف اللقاء الوحيد بعد مرور 75 دقيقة، برأسية في مرمي محمد بسام حارس مرمي الطلائع في الدقيقة 57 من زمن اللقاء.

وبهذا الفوز، يصل الزمالك للنقطة 51، ويحتل بها المركز الثاني بعد أن لعب 25 مباراة فاز فى 15 وتعادل فى 6 وخسر 4 وسجل 33 هدفاً وعليه 17

فى المقابل طلائع الجيش فى المركز الثالث عشر برصيد 26 نقطة من 25 مباراة أيضاً حسم 5 منها لصالحه وتعادل في 11 وخسر 9 وأحرز 23 هدفاً مقابل 30 في شباكه.

وكان قد انتهى الشوط الأول من مواجهة طلائع الجيش والزمالك، بنتيجة التعادل السلبي، وشهدت الدقيقة 25 محاولة من كريم طارق جناح طلائع الجيش، للتسجيل في مرمي الزمالك، من تسديدة قوية بالقدم اليسري من خارج منطقة الجزاء، ولكنها اصطدمت بقدم مدافع الزمالك، لتستقر أعلي من شبكة محمود "جنش" حارس مرمي الزمالك، قبل أن يحاول أحمد سمير في الدقيقة 29 ولكنها مرت بجوار قائم مرمي الزمالك.

الدقيقة 38، شهدت تبديل فرجاني ساسي لاعب وسط الزمالك، بعد تعرضه للإصابة، ودخول إسلام جابر.

هدوء وتحفظ كبير شهدته الربع ساعة الأولي من الشوط الثاني، ومحاولات شحيحة على مرمي الفريقين، إلا أن الشوط الثاني شهد عدت لقطات جمالية من مصطفي فتحي، أبرزها في الدقيقة 74، عندما كان قريبا من تسجيل هدف في مرمي الطلائع.

الزمالك يبحث عن مواصلة الانتصارات لتعزيز فرص إنهاء مسابقة الدورى في المركز الثانى لتأمين بطاقة التأهل إلى النسخة المقبلة من دورى أبطال أفريقيا لاسيما بعد الفوز على بيراميدز المنافس الأقرب له بثنائية بالجولة الأخيرة للمسابقة.

تم نسخ الرابط