ساسي يغيب عن مباراة سموحة للإيقاف.. وهذه تفاصيل اصابته

ساسي
ساسي

تأكد غياب الدولي التونسي فرجاني ساسي عن مباراة الزمالك المقبلة أمام سموحة للإيقاف بعدما تلقى البطاقة الصفراء الثالثة لحظة تبديله أمام الطلائع.

وكشف جهاز الزمالك، إن إصابة ساسى، لاعب وسط الفريق الأبيض، بشكل مبدئى عبارة عن كدمة قوية فى الظهر، التى أدت إلى استبداله فى الدقيقة 38 من عمر مواجهة طلائع الجيش، فى المباراة المقامة بينهما حاليًا، على ستاد القاهرة الدولى، التى تأتى ضمن منافسات الجولة الـ25 ببطولة الدورى الممتاز، وقبل انطلاق هذا الشوط تعرض المغربى أشرف بن شرقى جناح الزمالك لإصابة فى الإحماء حيث اشتكى من إصابة فى العضلة الضامة ليتم استبعاده من تشكيل الزمالك الأساسى قبيل الانطلاق والدفع بالكونغولى كاسونجو بدلا منه وضم محمد صبحى الحارس الصاعد للقائمة ليشاهد بن شرقى المباراة من المقصورة.

وبدأ الزمالك المباراة بتشكيل مكون من:"محمود جنش في حراسة المرمى، أحمد عيد ومحمود علاء ومحمد عبد الغنى وعبد الله جمعة في خط الدفاع، طارق حامد، فرجانى ساسى، محمد أوناجم، أوباما في خط الوسط، كابونجو كاسونجو ومصطفى محمد في خط الهجوم".

بينما بدأ طلائع الجيش اللقاء بتشكيل يضم كلاً من:"محمد بسام في حراسة المرمى، أحمد السيد زولا، على الفيل، خالد سطوحى، محمد ناصف في خط الدفاع، مهند لاشين وفرانك ستيفن وأمامهما كريم طارق، محمد شحاتة، أحمد سمير في خط الوسط، ناصر منسى في خط الهجوم".

تم نسخ الرابط