الأرجنتيني مارتينيز يوقع للنصر السعودي رسميًا

الأرجنتيني مارتينيز
الأرجنتيني مارتينيز

نجحت إدارة نادي النصر السعودي، اليوم، الأحد، في ضم الأرجنتيني جونزالو مارتينيز الشهير بـ "بيتي"، بالتوقيع الرسمي معه بعد الاتفاق النهائي مع نظيرتها في أتالانتا الأمريكي على كافة تفاصيل الصفقة.

وتقرر أن يغادر اللاعب من الولايات المتحدة إلى دبي عبر الخطوط الهولندية، على أن يصل في تمام الساعة الـ11 من مساء الثلاثاء، لإنهاء باقي الترتيبات المتعلقة بانتقاله للفريق العاصمي.

ويأتي تعاقد الأصفر مع أفضل لاعب في ليبارتادوريس "أمريكا الجنوبية 2018"، في ظل خطوات الإدارة لتعزيز النواحي الهجومية تأهباً للموسم الجديد، الذي يشهد مشاركته أولاً في دوري أبطال آسيا 2020.

ودشن البالغ (27 عاماً) رحلته الكروية في 2011 مع فريق أوراكان الأرجنتيني، ثم انتقل منه إلى ريفيربليت 2015، وهناك مر بيتي بأهم أوقاته المهنية، حيث حقق اللقب القاري عام 2018 محققاً أفضل لاعب في البطولة بعد سلسلة نجاحات مع الفريق، حيث سجل في تجربته خلال 3 أعوام 28 هدفاً وصنع 30.

بعد ذلك انتقل إلى أتالانتا وواصل تألقه في الدوري الأمريكي، إذ سجل 11 مرث، وصنع 7 في 7 مناسبات، كما انضم الموسم الماضي إلى فريق نجوم "إم إل إس".

ويجيد ابن التانجو اللعب في 3 مراكز وهي صانع الألعاب، والجناح الأيسر، إضافة إلى اللعب خلف المهاجمين، كما عُرف عنه السديد من المناطق البعيدة، وانضم لآخر مرة لمنتخب بلاده في كوبا أمريكا 2019.

تم نسخ الرابط