الزمالك ضد طلائع الجيش.. محمود علاء يسعى لصدارة هدافي تاريخ مواجهات الفريقين

محمود علاء
محمود علاء

يلتقي فريق الزمالك بنظيره طلائع الجيش في تمام الثامنة والنصف من مساء اليوم الأحد باستاد القاهرة الدولي في إطار مواجهات الجولة الـ 25 من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز.

ويتصدر عبد الحليم علي، لاعب الزمالك السابق، جدول ترتيب هدافي تاريخ مواجهات الفارس الأبيض وطلائع الجيش، برصيد 5 أهداف، ويأتي في المركز الثاني المدافع محمود علاء برصيد 4 أهداف، وفي المركز الثالث باسم مرسي ومؤمن زكريا وأحمد سمير برصيد 3 أهداف لكل منهم.

ويسعى محمود علاء إلى تسجيل أية أهداف في مباراة اليوم الزمالك وطلائع الجيش من أجل التقدم في جدول ترتيب هدافي تاريخ مواجهات الفارس الأبيض والطلائع.

و التقى الزمالك بطلائع الجيش خلال 29 مباراة بالدوري المصري حقق الفارس الأبيض الفوز خلال 15 مباراة وتعادل في 7 مباريات وكان النصر حليف طلائع الجيش في 7 مباريات.

وسجل لاعبو القلعة البيضاء 56 هدفاً في شباك الجيش، بينما استقبلت شباك الزمالك 33 هدفاً من أقدام لاعبي الطلائع.

ويتواجد الزمالك في المركز الثانى بجدول ترتيب الدوري برصيد 48 نقطة بعد خوضه 24 مباراة فاز في 14 لقاء وتعادل في 6 مواجهات وخسر 4 مباريات وسجل لاعبوه 32 هدفاً وتلقت شباكه 17 هدفآ، فيما يحتل طلائع الجيش المركز الثانى عشر برصيد 26 نقطة بعد أن لعب 24 مباراة فاز في 5 لقاءات وتعادل في 11 وخسر 8 مباريات وسجل لاعبوه 23 هدفاً وتلقت شباكه 29 هدفاً.

تم نسخ الرابط