شوبير: حريق 2013 برئ من سرقة الكئوس.. ومستعد أن أثبت ذلك بالأسماء

أحمد شوبير
أحمد شوبير

أعلن الإعلامي أحمد شوبير، نائب رئيس اتحاد الكرة الأسبق، أن حريق اتحاد الكرة في 2013 برئ من سرقة كئوس منتخب مصر من مخازن الجبلاية، وأنه سيفتح ملف المخازن ومحاضر مجالس الجبلاية والأرشيف خلال الفترة المقبلة.

وأكد شوبير خلال تصريحات إذاعية "الحمد لله أنا أول من فتح ملف اختفاء الكئوس، ومش عارف سبب إن الناس بيقول إني بتهم أحمد حسن، بالعكس أنا قولت أنه رجّع كأس أمم أفريقيا لاتحاد الكرة تاني".

وتابع شوبير "اتصلت بأحمد حسن وأخبرته إني لم أتهمه زي ما الناس بتقول، وكلام الناس غلط وأنا بدافع عنك وأنت في الأساس مش متهم".

وأضاف "الناس اتهموني أنا كمان بإني أثير البلبلة وليه اتكلمت دلوقتي !!، أنا اتطلكت عشان في إهمال وكلنا في انتظار تحقيقات الدكتور أشرف صبحي وزير الرياضة واللي هتبدأ النهاردة ونتائجها تظهر".

واختتم "أستطيع أن أثبت لكم أن الكئوس اللي اتسرقت وقت الحريق رجعت وإللي عاوز تفاصيل أقوله بالأسماء، وانا لسه مفتحتش موضوع المخازن لكن هتكلم فيه ودون تجاوز، هقول كل اللي حصل بالحق".

أكد وزير الشباب الورياضة أشرف صبحي، ان الدولة ستتولي ملف اختفاء بعض الكؤوس من اتحاد الكرة، مشيرًا إلى ذلك في تصريحات إذاعية صباح اليوم: "سوف يتم بتشكيل لجنة موسعة لدراسة الملف بالكامل ومعرفة سبب اختفاء الكؤوس وهل فقط بعد حريق مقر اتحاد الكرة؟".

وزاد: "لجنة موسعة فنية ورقابية سوف تعلن النتيجة اليوم، وسوف ندرس أيضا جميع المحاضر التي تم تقديمها في السنوات الماضية".

تم نسخ الرابط