محمد إبراهيم يفضل الأهلي على بيراميدز.. تعرف على التفاصيل

محمد إبراهيم
محمد إبراهيم

فضّل محمد إبراهيم، صانع ألعاب فريق مصر المقاصة، الانتقال لصفوف النادي الأهلي على العرض الشفهي المقدم من جانب مسئولي فريق بيراميدز للانضمام لصفوف الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.
وأشار محمد إبراهيم إلى أن الجانب المالي لايشغله، بل يسعى إلى الانتقال لنادي يحصل فيه على فرصة جيدة في المشاركة وإثبات إمكانياته خاصةً بعد انضمام لصفوف منتخب مصر في معسكر أكتوبر المقبل.
وبطريقة غير مباشرة، رفض محمد إبراهيم الانتقال إلى نادٍ ليجلس على دكة البدلاء طوال الوقت ليكون بديلاً لنجم الفريق في مركز صانع الألعاب ويشارك في مناسبات قليلة فقط.
الجدير بالذكر أن عبد الله السعيد هو نجم فريق بيراميدز في مركز صانع الألعاب حيث يقدم مستويات جيدة جداً هذا الموسم بجانب كونه هداف الدوري المصري حالياً ودخوله نادي المائة، إلى جانب وجود لاعبين متميزين بدلاء لعبد الله السعيد في هذا المركز، الأمر الذي يصعب من انتقال محمد إبراهيم لصفوف القلعة الحمراء.
وعلى الجانب الآخر، يقدم محمد مجدي قفشة، صانع ألعاب النادي الأهلي، مستويات غير ثابتة في الفترة الأخيرة بالإضافة إلى ابتعاد صالح جمعة عن المشاركة بشكل شبه مطلق في القلعة الحمراء وهو ما يجعل انتقال هيما للمارد الأحمر قريباً جداً.
ومن جهة أخرى، استفسر مجلس إدارة نادي مصر المقاصة من مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، عن مدى استعداد القلعة البيضاء في استعادة خدمات محمد إبراهيم، صانع ألعاب الفريق الفيومي، مرة أخرى.
ففي ظل تألق محمد إبراهيم واستدعائه للمعسكر المنتخب الوطني في شهر أكتوبر، حرص مجلس المقاصة على الحفاظ على العلاقات الطيبة التي تجمع بين الفريق الفيومي ونادي الزمالك وأبلغ مجلس إدارة الفارس الأبيض بأن اللاعب محمد إبراهيم تم تقديم أكثر من عرض شفهي للحصول على خدماته.
وأشار مجلس إدارة مصر المقاصة بأن كلاً من: النادي الأهلي وبيراميدز يتنافسان على ضم اللاعب في فترة الانتقالات الصيفية الجارية، وأكد مجلس المقاصة أن اللاعب لا يضع اعتباراً للجانب المادي مما يجعل فرص رحيله لصفوف النادي الأهلي هي الأقرب مما استدعى إبلاغ إدارة الزمالك بهذا الأمر نظراً للعلاقات الوطيدة بين الناديين.

تم نسخ الرابط