بسبب الأهلي.. المقاصة يستفسر من الزمالك عن رغبتهم في استعادة محمد ابراهيم

محمد إبراهيم
محمد إبراهيم

استفسر مجلس إدارة نادي مصر المقاصة من مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، عن مدى استعداد القلعة البيضاء في استعادة خدمات محمد إبراهيم، صانع ألعاب الفريق الفيومي، مرة أخرى.
ففي ظل تألق محمد إبراهيم واستدعائه للمعسكر المنتخب الوطني في شهر أكتوبر، حرص مجلس إدارة مصر المقاصة على الحفاظ على العلاقات الطيبة التي تجمع بينهم ونادي الزمالك وأبلغ مجلس إدارة الفارس الأبيض بأن اللاعب محمد إبراهيم تم تقديم أكثر من عرض شفهي للحصول على خدماته.
وأشار مجلس المقاصة بأن كلاً من: النادي الأهلي وبيراميدز يتنافسان على ضم اللاعب في فترة الانتقالات الصيفية الجارية، وأكد مجلس المقاصة أن اللاعب لا يضع اعتباراً للجانب المادي مما يجعل فرص رحيله لصفوف النادي الأهلي هي الأقرب مما استدعى إبلاغ إدارة الزمالك بهذا الأمر نظراً للعلاقات الوطيدة بين الناديين.
وتحدث حمد إبراهيم، المدرب العام لفريق مصر المقاصة، عن تألق محمد إبراهيم، صانع ألعاب الفريق، في الفترة الأخيرة بالدوري المصري الممتاز.
وقال حمد إبراهيم في تصريحات تليفزيونية "إيهاب جلال، المدير الفني للفريق، استطاع احتواء محمد إبراهيم نفسياً وهو ما كان يفتقده اللاعب في الفترة الأخيرة، وانعكس ذلك على أداء اللاعب".
وأضاف مدرب المقاصة "فرحنا للفوز برباعية على الاسماعيلي وهذا تتويج لمجهودنا، ولكن الآن نركز على مباراة الاتحاد السكندري، خاصةً وأنها لن تكون مباراة سهلة على الإطلاق، نظرا لتواجد طلعت يوسف على رأس القيادة الفنية لسيد البلد، فضلا عن أن طموح المقاصة تحقيق الفوز في كل مباراة، وتعديل موقفه بجدول ترتيب المسابقة".
وتألق محمد إبراهيم في مباراة فريقه أمام الاسماعيلي أمس الجمعة باستاد المقاولون العرب بالجولة الـ 24 والتي انتهت بفوز الفريق الفيومي برباعية مقابل هدف.
ومنذ استئناف مسابقة الدوري المصري شارك محمد إبراهيم مع المقاصة خلال 7 مباريات سجل 4 أهداف وصنع هدف وحيد.
ويحتل فريق مصر المقاصة المركز الثامن بجدول ترتيب الدوري المصري الممتاز برصيد 27 نقطة.

تم نسخ الرابط