عماد النحاس يجهز طاهر محمد طاهر لمباراة وادي دجلة بالدوري

طاهر محمد طاهر
طاهر محمد طاهر

قرر عماد النحاس، المدير الفني للمقاولون العرب تجهيز طاهر محمد طاهر، جناح ذئاب الجبل المقرر انتقاله لصفوف النادي الأهلي بدءاً من الموسم المقبل، للمشاركة في مباراة وادي دجلة المقرر لها الاثنين المقبل باستاد بتروسبورت في إطار منافسات الجولة 25 من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز.
ويفكر عماد النحاس جدياً في الدفع بـطاهر محمد طاهر في المباراة المقبلة وذلك بسبب ابتعاده عن المشاركة الفترة الأخيرة مع ذئاب الجبل بسبب الإصابة العضلية التي تعرض إليها من قبل خلال المشاركة مع فريقه ضد فريق أسوان في المباراة الودية التحضيرية لاستئناف مسابقة الدوري بعد فترة التوقف بسبب فيروس كورونا.
ويسعى لاعبو المقاولون العرب الي تحقيق نتيجة إيجابية بالمباراة المقبلة للاستمرار في المنافسة على التواجد بالمربع الذهبي بجدول ترتيب الدوري المصري.
وكان المقاولون العرب قد حقق الفوز في مباراة الجولة الماضية على المصري البورسعيدي بـثنائية دون رد و بـ 10 لاعبين فقط بعد طرد عبد العزيز موسى لاعب ذئاب الجبل بعد مرور 3 دقائق فقط من عمر المباراة.
ويحتل فريق المقاولون العرب المركز الرابع بجدول ترتيب الدوري المصري برصيد 43 نقطة بفارق نقطتين عن فريق بيراميدز صاحب المركز الثالث.

تم نسخ الرابط