الأهلي يتواصل مع ”الجبلاية” من أجل معرفة مصير مباراة الوداد

سيد عبد الحفيظ
سيد عبد الحفيظ

تواصل سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، مع اللجنة الخماسية التي تدير اتحاد الكرة، من أجل معرفة مصير مباراة المارد الأحمر أمام الوداد المغربي في نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا.

وجاء حديث عبدالحفيظ مع أحد مسؤولي اتحاد الكرة لمعرفة حقيقة وصول أي أنباء إليهم من قبل مسئولي الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف"، بشأن تأجيل لقاءات نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا، خاصة أن الاتحاد يستعد لوضع جدول مباريات الفرق بالدوري الممتاز في الفترة المقبلة.

ويرغب عبد الحفيظ في معرفة القرار النهائي بشأن تأجيل لقائي الوداد المغربي، من أجل إبلاغ السويسري رينيه فايلر، المدير الفني للفريق الأحمر، الذي طلب من مدير الكرة ضرورة إبلاغه بأخر تطورات ذلك الملف لوضع خريطة الاستعدادات في الفترة المقبلة.

ومن جهه أخرى يستعد النادي الأهلي اليوم السبت، لمواجهة حرس الحدود في الدوري الممتاز دون راحه.

وقرر رينيه فايلر، خوض تدريبات صباح اليوم استعدادًا لمواجهة الحدود.

ومن المقرر أن تقام مباراة الأهلي وحرس الحدود يوم الاثنين المقبل، على ملعب الماكس بالإسكندرية في الأسبوع الـ25 من الدوري الممتاز.

يذكر أن النادي الأهلي نجح في تحقيق الفوز أمس على نظيره نادي وادي دجلة في الدوري بهدفين دون مقابل.

ويواصل النادي الأهلي تربعع على صدارة ترتيب جدول الدوري الممتاز بعد وصوله للنقطة 65، حيث لعب 24 مباراة من فاز خلالهم في 20 مباراة، وتعادلين وهزيمة وحيدة، وسجل 56 هدف، وتلقت شباكه 8 أهداف.

تم نسخ الرابط