النجم الساحلي التونسي يخطف جوهرة الأهلي بالمجان

محمود صابر
محمود صابر

أنهى نادى النجم الساحلى التونسى تعاقده مع محمود صابر لاعب النادي الأهلي والمنتخب الوطنى للشباب بداية من الموسم الجديد، فى صفقة انتقال حر، دون أن يحصل المارد الأحمر على أى مقابل مادى كونه لاعباً غير مرتبط بعقد مع القلعة الحمراء.

وقال موقع " foot24 " التونسى، إن صابر من بين العناصر الصاعدة وكان محل متابعة للعديد من الفرق وحضر لمدينة سوسة منذ أيام قبل أن يكمل إجراءات الحجر الصحي ويوقع على عقد لمدة 4 سنوات.

وأشار الموقع إلى رفض اللاعب تجديد عقده مع فريق الأهلي بعدما أكد أن الفريق المصرى طلب منه التوقيع على بياض دون معرفة تفاصيل تخص قيمة عقده او راتبه.

وأضاف الموقع أن محمود صابر من أبرز المواهب في مصر حيث تحدثت عديد التقارير في الوقت السابق عن متابعة إياكس الهولندي وفالنسيا الإسباني للاعب قبل ان يقرر التوجه للنجم الساحلي.

المعروف أن هناك تقارير صحفية أسكتلندية كشفت عن متابعة نادى جلاسكو رينجرز، بقيادة مدربه الأسطورة ستيفين جيرارد، للجناح الشاب المصرى محمود صابر لاعب النادي الأهلي، وطلب نجم ليفربول السابق بالتعاقد معه، في الوقت الذي سيدخل فيه النادي الاسكتلندي منافسة شرسة مع فالنسيا الاسباني وبنفيكا البرتغالي للفوز بخدمات الجناح المصري.

تم نسخ الرابط