أيوب الكعبي يتراجع عن فكرة الانضمام لبيراميدز ويدرس عرض الأهلي

أيوب الكعبي
أيوب الكعبي

تراجع المهاجم المغربي أيوب الكعبي عن موافقته المبدئية التي أبداها للانتقال لصفوف فريق بيراميدز في فترة الانتقالات الصيفية الجارية لتدعيم الجبهة الهجومية للفريق السماوي.
ويدرس أيوب الكعبي ووكيله العرض المقدم من النادي الأهلي للحصول على خدماته لرغبته في تمثيل هجوم القلعة الحمراء بدءاً من الموسم المقبل.
وكان أيوب الكعبي، مهاجم الوداد المغربي السابق، قد أبدى موافقته في وقت سابق على العرض المقدم من طرف إدارة نادي للحصول على خدماته في فترة الانتقالات الصيفية الجارية لتدعيم الجبهة الأمامية للفريق السماوي.
كما الكعبي ترحيبه بالانتقال لصفوف بيراميدز بدءاً من الموسم المقبل مقابل مليون و700 ألف دولار بالموسم الواحد، وهو العرض المناسب له من وجهة نظره، كما أن العروض المقدمة من جانب الأهلي والوداد المغربي ليست على درجة العرض السماوي.
إلا أنه تراجع بعد نصيحة من وكيله بأن النادي الأهلي هو النادى المناسب المهاجم المغربي.
وتراجع مسئولو نادي الزمالك بقيادة مرتضى منصور عن التفاوض مع المهاجم المغربي، أيوب الكعبي، وذلك نظراً لعدم احتياج القلعة البيضاء لخدمات أي من المهاجمين في فترة الانتقالات الصيفية الجارية في ظل تألق مصطفي محمد، مهاجم القلعة البيضاء، والناشئ الواعد أسامة فيصل بالإضافة إلى عمر السعيد.
وفي الوقت ذاته، تشهد الساعات المقبلة صراعاً بين مسئولي النادي الأهلي وبيراميدز حول التعاقد مع أيوب الكعبي الذي انتهى تعاقده مع فريق هيبي شينا فورتون الصيني في 20 أغسطس الماضي.

تم نسخ الرابط