مرتضي منصور: ” انتقام ربنا أنصفني بعد الفيديو المفبرك”

مرتضي منصور
مرتضي منصور

أكد مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، أنه قام بضم واقعة اعتداء محمود عبدالمنعم كهربا لاعب الأهلي لسيد عبد الحفيظ في شكوى الزمالك ضد اللاعب أمام الفيفا.

أضاف مرتضى منصور في بداية اجتماعه مع مسئولي الصفحات الزملكاوية على مواقع التواصل الاجتماعي بمقر النادي اليوم، أنه قالها من قبل، أن كهربا هديته للخطيب بعد أن حذره من قبل أن كهربا لاعب منحوس.. وكان سبب خسارة الزمالك السوبر المصري قبل سنوات بسبب إهداره لركلة جزاء.

وواصل منصور: “أنتظر القيم والمبادئ الحقيقية في الأهلي بعد اعتداء كهربا لسيد عبد الحفيظ.. وأقر وأعترف بأن الأهلي نادي مبادئ وقيم لكن ما قيمة العقوبة مليون جنيه في ظل عقده الذي يقارب الـ ٢٠ مليونا؟ مكررا “أنتظر مشاهدة عرض كهربا للبيع حيث لن يشتريه أحد”.

وأوضح ان انتقام الله له صالحه أسرع من انتقام الدنيا .. بعدما تم فبركة فيديو ضده وتركيب صوته.

واستطررد، آن من يهاجمه الآن يهاجمونه بادعاء هجومه على رئيس الوزراء في افتتاح المنشأت.. مشددا على أنه عاتبه فقط بسبب عدم الحضور ولكن لم أسئ ضده وتحدثت عنه بكل أدب واحترام .

وشدد رئيس الزمالك على أنه سيقوم بارسال شكوى يوم الأحد للاتحاد الدولي بملف عن عدم خصم ال٣ نقاط بمسابقة الدوري ويتحدى ان يحدث ذلك".

واختتم:"سامي الشيشيني هو الذي قرر الرحيل ولم استغن عنه .. موضحا ان إسماعيل يوسف يتحدث معه دائما وطلب عودته ولكنه أغلق هاتفه

تم نسخ الرابط