جمال علام للموجز: استرجعنا الكؤوس المسروقة في حريق 2013 قبل الرحيل

جمال علام
جمال علام

رفض جمال علام رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم الأسبق، اتهام مجلسه بالتفريط في كؤوس المنتخبات بحريق 2013 الذي نشب عقب اقتحام رابطة الأولتراس مقر الجبلاية.
وقال علام في تصريحات خاصة للموجز، أن بالفعل تم سرقة 5 كؤوس في الاقتحام ظنا من سارقيها أنها مطلية بالذهب، لكن تم استرجاعها بعض ذلك من قبل المتهمين بعد التأكد من عدم وجود أي عنصر للذهب أو ذو قيمة في هذه الكؤوس سوى قيمتها التاريخية.
وأكد علام أن مجلسه نجح فى استرجاع كل الكؤوس التى تم سرقتها بعد اقتحام الالتراس لمقر اتحاد الكرة عام 2013، مؤكدًا أن مقر اتحاد الكرة لم يوجد به أى ميداليات حتى يتم سرقتها وإذا وجدت اللجنة المؤقتة لاتحاد الكرة أنها هناك سرقة لبعض المقتنيات فلابد من فتح تحقيق لمحاسبة المسؤول.
وأصدر اتحاد الكرة بيانا قال فيه إنه في إطار التطوير الذي يقوم به الاتحاد المصري لكرة القدم حاليا لمقره الرئيسي ومن بينه تحويل المدخل إلى متحف مصغر للكرة المصرية، فوجئت إدارة الاتحاد بعدم وجود عدد من الكؤوس القديمة في مخازن الاتحاد التي كان من المفترض أن يتم الاستعانة بها في عملية التطوير.
ويجرى حاليا تحقيق للتأكد من مصير هذه الكؤوس القديمة وهل نجت من عملية حريق ونهب مقر الاتحاد في عام 2013 لدى الهجوم عليه من مجموعات الألتراس، أم راحت ضمن الخسائر التي نجمت عما تعرض إليه المبنى في هذه الواقعة.

تم نسخ الرابط