سر انسحاب الزمالك من مفاوضات أيوب الكعبي.. وصراع بين بيراميدز والأهلي

أيوب الكعبي
أيوب الكعبي

تراجع مسئولو نادي الزمالك بقيادة مرتضى منصور عن التفاوض مع المهاجم المغربي، أيوب الكعبي، وذلك نظراً لعدم احتياج القلعة البيضاء لخدمات أي من المهاجمين في فترة الانتقالات الصيفية الجارية في ظل تألق مصطفي محمد، مهاجم القلعة البيضاء، والناشئ الواعد أسامة فيصل بالإضافة إلى عمر السعيد.

وفي الوقت ذاته، تشهد الساعات المقبلة صراعاً بين مسئولي النادي الأهلي وبيراميدز حول التعاقد مع أيوب الكعبي الذي انتهى تعاقده مع فريق هيبي شينا فورتون الصيني في 20 أغسطس الماضي.

ودخل بيراميدز في مفاوضات جادة مع اللاعب المغربي للحصول على خدماته خاصةً وأن مهاجمي الفريق السماوي يعانون من العقم التهديفي في الفترة الحالية وفي حالة لتجديد الدماء في هذا المركز.

كما أقحم بيراميدز نفسه في الصفقة بغرض آخر غير الاحتياج الفني لخدمات اللاعب، ولكن لمزاحمة النادي الأهلي في ضم اللاعب، بعد أن تفاوض المارد الأحمر مع وكيل اللاعب للاستفسار عن إمكانية الحصول على خدمات المهاجم المغربي في فترة الصفقات الجارية لتكرار سيناريو رمضان صبحي.

و دخل نادي بيراميدز في مفاوضات جادة ومتقدمة مع المغربي أيوب الكعبي، لاعب هيبي فورتشن الصيني السابق، وضمه إلى صفوفه في الفترة المقبلة.

ونشر موقع "LE 360 SPOR" المغربي، تقريرا يفيد بأن إدارة بيراميدز باتت قريبة بشكل كبير من الحصول على خدمات أيوب الكعبي، بعد فسخه العقد مع نادي هيبي فورتشن الصيني، ليصبح اللاعب حرًا في الانتقال لأي نادٍ في الميركاتو الصيفي الحالي.

تم نسخ الرابط