سعد سمير : أي لاعب في الأهلى كان يحلم يمشى جنب سور النادى

سعد سمير
سعد سمير

قال سعد سمير لاعب النادى الأهلى أن أي لاعب يتمنى ويحلم اللعب في الأهلى، قائلا " أي لاعب في الأهلى كان يحلم يمشى جنب سور النادى " ، ويجب أن لا ينسى أي نجم أن الاهلى هو من صنعه وصنع نجوميته .

وأكد سمير أن البطولة الأفريقية 2012 هي الاغلى على قلبه، و خاصة وأنه عاصر عدة أجيال في القلعة الحمراء، وعن دفاع الفريق قال سمير " دفاع الاهلى الأفضل في مصر ".

وكشف لاعب الأهلى أنه اعتذر عن حفل تكريم الأهلى ببطولة الدورى الموسم الماضى ، بسبب مرض و الدته ، حيث اكتسف اصابتها بالسرطان يوم الحفل ، و أعتذر لإدارة النادى عن الحضور .

وأضاف صخرة دفاع الاهلى أن هذه السنة صعبة للغاية بسبب ما شهدته من أحداث ، منها مرض شقيقه ،ووالدته، بخلاف انفجار انبوبة الغاز .

وأكد سعد سمير أن النادى يواجه عدة تحديات في الفترة الحالية سواء داخل النادى الأهلى أو خارجه ، لذلك لابد أن نخلص للنادى لأقصى درجة ، لأننا واجهة الفريق ، وعلينا أن نواجه التحديات ونكون على قدر المسئولية حتى تنتهى بطولة الدورى ، و التي نسعى لحسمها مبكرا للتفرغ لبطولة أفريقيا التي تمثل التحدى الأكبر ، و التي تحتاج إلى تركيز وتضحية من أجلها .

وقال سمير في تصريحات لبرنامج البيت الكبير " لازم نسكت لحد ما البطولة تخلص ، ومتشمتش حد فيك ، و اللى مش على قدر التحدى يرفع أيده و يقول أن ده صعب عليه ".

وأشار سمير انه وقع للاهلى على بياض، في ظل التعامل الذى يلاقيه من الإدارة، برئاسة محمود الخطيب قائلا : " الخطيب أسطورة الكرة المصرية، وزيارته للاعبين واطمئنانه عليهم في مرضهم، و العمليات التي يجرونها و تعرضهم للإصابات أمر كبير، ورغم أنى خارج القائمة، الا انى وقعت للنادى فنحن نعيش عصر الاحتراف ومن حق اللاعب أن يقول لا، ولكن الأهلى بيتى، و قضيت عمرى كله في القلعة الحمراء، وأرى الكبار يتصرفون بطريقة معينة ، ونسير عليها.

تم نسخ الرابط