بعد أزمته مع الأهلي.. ماذا قدم ”كهربا” مع الشياطين منذ التعاقد معه؟

كهربا
كهربا

دائما ما يثير محمود عبد المنعم كهربا، الجدل حوله أذا كان في الملعب أو خارجه، بسبب شهرته العالية الذي حصل عليها اللاعب بعد تألقه في عدة أندية بالإضافة للعبه لأكبر ناديي في مصر.

لم يكتفي كهربا من الأزمات التي كان يفتعلها خلال تواجده بالقلعة البيضاء، حتى رحل وأنتقل إلى النادي الأهلي، ليقوم بما يجيده ولكن هذه المرة داخل أروقة وجدران النادي الأهلي.

وخلق كهربا أزمة مع زميلة محمد الشناوي حارس مرمى النادي الأهلي خلال المران مما أجبر سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بتوقيع الغرامة عليه، وقدرها مليون جنية، والتي تعد هي الأكبر في تاريخ القلعة الحمراء حتى الآن.

وعقب أزمة كهربا والتي أصبحت حديث الشارع الرياضي في مصر، يستعرض "الموجز" أرقام اللاعب مع النادي الأهلي منذ قدومه للقلعة الحمراء حتى الآن، بالإضافة إلى القيمة المالية لعقده.

"ناشئين الأهلي"

قضى كهربا 5 سنوات داخل جدارن النادي الأهلي فى صفوف فريق الناشئين، شارك خلالهم فى 20 مباراة، نجح في تسجيل 36 هدفاً بصفوف المارد الأحمر.
ورحل كهربا عن الأهلي بعد 5 سنوات قضاهم داخل القلعة الحمراء ليبدأ رحلة احترافة.

"أرقام كهربا مع الأهلي"

شارك كهربا فى 10 مباريات مع الأهلى بالدورى بواقع 131 دقيقة، أمام كلاً من.. نادى مصر، وطنطا، والمقاولون العرب، وبيراميدز، وطلائع الجيش، وأخيرًا المصري البورسعيدى، بالإضافة إلى مبارتين في في بطولة أفريقيا وأخرى أمام الزمالك في كأس السوبر المصري.

كهربا نجح فى إحراز 3 أهداف وصناعة 3 أخرين، كما ساهم في صنع 3 فرص حقيقية للأهلي على مرمى الخصم، ليتفوق اللاعب في إحصائياته الرقمية.

" القيمة المالية لعقد كهربا"

يحصل محمود عبد المنعم كهربا على 4.5 مليون جنية في الـ6 أشهر الأولى في عقد كهربا مع الأهلي، وذلك وفقا للاتفاق الذي تم بين الطرفين، بجانب 450 ألف دولار قيمة الشرط الجزائي الذي سدده للنادي البرتغالي.

وفي الموسم الأول والثاني كهربا سيحصل على 18 مليون جنيه، بواقع 9 ملايين جنيه لكل موسم، حيث سيكون بذلك ضمن لاعبي الفئة الأولى في القلعة الحمراء.

السنة الثالثة في عقد كهربا ستزيد القيمة المالية فيها إلى 10 ملايين جنيه، بزيادة مليون جنيه، وهو الأمر الذي سيحدث أيضا في السنة الرابعة حيث سيحصل على 11 مليون جينه.

بذلك سيكون إجمالي ما يحصل عليه كهربا من الأهلي 39 مليون جنيه، بالإضافة إلى 450 ألف دولار قيمة الشرط الجزائي الذي سدده إلى أفيس البرتغالي.

تم نسخ الرابط