نهي صالح تكشف لـ”الموجز” عن أعمالها القادمة وأهم خطوة في مشوارها الفني

نهي صالح
نهي صالح

نجحت الفنانة الشابة نهي صالح خلال الفترة الماضية في لفت أنظار الجمهور من خلال التنوع في تقديم أدوارها ما بين الكوميدي والشر والدراما.

وقالت في تصريح خاص لـ"الموجز" إنها تعاقدت بشكل رسمي علي تقديم بطولة في عمل سينمائي جديد خلال الفترة القادمة، مشيرة أن الشخصية والعمل جديد ومختلف عما قدمته في السابق ومفاجأة كبيرة لجمهورها، معتبرة إنها عودة قوية في السينما بعد آخر أعمالها في عام 2018، وهو فيلم "سوق الجمعة" مع النجم عمرو عبد الجليل، وريهام عبد الغفور، ودلال عبد العزيز، وأحمد فتحي، ومحمد لطفي، صبري فواز، إخراج سامح عبد العزيز.

ومن ناحية أخري أحتفلت نهي بعيد ميلادها فهي مواليد مدينة الإسكندرية، وتنتمي لعائلة إعلامية ما جعلها تدرس إعلام قسم إذاعة وتلفزيون.
وبعد تخرجها عملت كمذيعة في بداية حياتها لمدة قصيرة، لكن حلم التمثيل كان يراودها منذ الصغر، و رفض والدتها كان عائقا لدخولها الفن في البداية.

وقبل وفاة والدتها بعام واحد وافقت علي دخولها عالم الفن، فالتحقت بمعهد فنون مسرحية قسم تمثيل وإخراج، وهذا ما اعتبرته مكافأة آلهية لها، لأن وفاة والدتها بدون موافقتها دخول هذا المجال كان سيمنعها من دخول الفن.

بدأت حياتها بأعمال مهمة مثل مسلسلات "الباطنية، وهانم بنت باشا، والرحايا"، ثم مسلسلي "شارع عبد العزيز ووش تاني" وبعد ذلك مسلسلات "رمضان كريم، ووضع أمني، وأرض النفاق". ويعتبر مسلسل "وش تاني" نقطة تحول كبيرة في حياتها , لأن الجمهور عرفها من خلاله ، و يليه مسلسل " شارع عبد العزيز"، و"وضع أمني"، مشيرة إلى أنها تعتبر مسلسل " أرض النفاق" هو من وضعها في القالب الكوميدي الخالص.

تم نسخ الرابط