تعرف علي كواليس اجتماع والد ميسي مع رئيس برشلونة

ميسي
ميسي

اسدلت بعض التقارير الصحفية الستار عن كواليس اجتماع والد ميسي وجوسيب ماريا بارتوميو رئيس البارسا مساء أمس الأربعاء، لحسم مستقبل البرغوث فى "كامب نو".

حيث كشفت صحيفة "موندو ديبورتيفو"الكتالونية، إنه في جو من التناغم والانسجام الجيد ودون شد وجذب ، إجتمع جوسيب ماريا بارتوميو رئيس برشلونة والمدير التنفيذي خافيير بورداس مع خورخي ميسي والد اللاعب وشقيقه رودريجو والمحامي لمدة وصلت إلى ساعة ونصف.

في البداية، ابلغ بارتوميو والد ميسي انه يريد إستمرار النجم الأرجنتينى فى البارسا، لأنه يعتبره لاعبًا أساسيا لمشروع رونالد كومان، وأصر على أن قام بعرض التجديد عليه لمدة عامين ويظل ساريًا حتى نهائيات كأس العالم في قطر، وأنه لن يتفاوض على رحيله مطلقا.

الا ان كان رد خورخي على رئيس برشلونة جاهزا ، حيث قال، "لكن إذا كان ليو لا يريد البقاء حتى هذا العام، فكيف سيرغب في التجديد؟".

واخبر والد ميسي بارتوميو رئيس برشلونة ان "ميسي لم يعد يشعر وكأنه لاعب في برشلونة ويريد الرحيل لرغبته في مشروع ناجح".

ولكي يقنع رئيس البارسا والمدير التنفيذي خورخي والد ميسي بأهمية البقاء مع برشلونة ،قالوا لوالد ميسي إن ذهاب نجله إلى مانشستر سيتي لا يضمن النجاح، مؤكدين أن الفريق لم يُحقق دوري الأبطال حتى بوجود جواديولا.

واكدوا خلال ردهم على خورخي ميسي، إنهم يريدون بقاء النجم الأرجنتينى لقيادة مشروع كومان، متسائلين، "كيف سيغادر إذا كان واحد منا؟".
كما سلط رئيس برشلونة والمدير التنفيذي فى حديثهم الضوء على الـ 20 عاما التي قضاها ميسي في برشلونة، النادي الذي أخرجه من روزاريو وهو مراهق، وأصروا على عدم التفريط فيه.

الجدير بالذكر ،ان هناك تقارير توترات عن بقاء ميسي ،حيث أفادت التقارير الأرجنتينية في الساعات الأخيرة، أن ميسي بنسبة 90% قرر البقاء هذا الموسم في برشلونة، على أن يرحل مجانًا الصيف المقبل، بنهاية عقده.

تم نسخ الرابط