حكاية أكبر أمنيات «الأميرة ديانا» قبل وفاتها.. وما هى علاقتها بـ ميجان ماركل؟

الأميرة ديانا-ميجان
الأميرة ديانا-ميجان ماركل

لا تزال الأسرار والحكايات الغامضة تحوم حول «ذكرى الاميرة الراحلة ديانا»، والتى كان آخرها أكبر أمنيات الأميرة ديانا قبل وفاتها وهل لها علاقة مفاجئة بـ«ميجان ماركل»؟.

نستعرض معكم تفاصيل هذه الأمنية الغريبة، والتى بدأت بعد مغادرة الأميرة ديانا العائلة المالكة؛ حيث كان لديها خطط كبيرة لحياتها التى تتشابه إلى حد كبير مع دوق ودوقة ساسكس الأمير هاري وميجان ماركل.

كانت الأميرة ديانا، والتى لقبت في ذلك الوقت بأنها أميرة الشعب تخطط للسيطرة على الشاشة الفضية، ولكن قُتلت ديانا في حادث سيارة في باريس في 31 أغسطس 1997، عندما كانت تبلغ من العمر 36 عامًا فقط، ومَرَّ 23 عامًا على وفاتها المأساوية.

جاء ذلك وفقًا لما نشرته صحيفة "ديلي إكسبريس" البريطانية، التى أشارت إلى أنه بعد انتهاء حياتها كأميرة ، كانت تطمح الأميرة ديانا إلى دخول صناعة الترفيه، وهذا يشبه إلى حد كبير ميجان وهاري ، اللذان يقال إنهما يروجان لمشاريع سرية لشركات إعلامية بارزة.

من ناحيته، قال الخبير الملكي "هوارد هودجسون" في سيرته الذاتية لعام 2007 "تشارلز- الرجل الذي سيكون ملكًا": "كانت تأمل أن يجد توني بلير دورًا لها كسفير من شأنه أن يحافظ على وجهها بالتأكيد على الصفحات الأولى لسنوات قادمة".

وتابع: "كانت تتفاوض منذ ما يقرب من عام مع ممثل الشاشة الأمريكي كيفن كوستنر الذي أرادها أن تلعب دورها في تكملة لـ The Bodyguard، ولقد قبلت 30 صفحة من النص المكتوب خصيصًا لها، وتناولت العشاء مع مديري الاستوديو في Warner Brothers، وبالنظر إلى إدمانها على المشاهير ، لا بد أنها تعرضت لإغراء جدي للقيام بدور الفيلم".

وهذا ينطبق بدرجة كبيرة لما يحدث الآن، حيث عُرض على ميجان ماركل والأمير هاري عددًا من فرص الترفيه منذ مغادرة العائلة المالكة.

تم نسخ الرابط