فايلر يطالب لجنة التخطيط بالتعاقد مع 3 صفقات سوبر.. تعرف على التفاصيل

رينيه فايلر
رينيه فايلر

طالب السويسري رينيه فايلر، المدير الفني للنادي الأهلي، مسئولي لجنة التخطيط برئاسة محسن صالح بسرعة حسم ملف الصفقات للموسم الجديد حيث يعاني المارد الأحمر في بعض المراكز بالتشكيل الأساسي للفريق بعد مغادرة بعض اللاعبين الأساسيين وتعرض البعض الآخر للإصابة.

وحدد رينيه فايلر 3 مراكز للجنة التخطيط يريد التعاقد مع 3 صفقات سوبر من أجل تلبية احتياجات المرحلة المقبلة للفريق بالموسم القادم.

وتضمنت قائمة متطلبات رينيه فايلر من لجنة التخطيط وهم: قلب الدفاع والظهير الأيمن والمهاجم الصريح، وذلك بسبب العجز الذي تشهده هذه المراكز بتشكيل المارد الأحمر.

وكشف مسئولو النادي الأهلي أن أسامة جلال، مدافع إنبي، قد يكون هو اللاعب الذي سيتعاقد معه مسئولي القلعة الحمراء من أجل تولي مهمة مركز قلب الدفاع في ظل تعرض كلاً من سعد سمير ومحمود متولي للإصابة وكذلك انخفاض مستوى الثلاثي أيمن أشرف وياسر إبراهيم ورامي ربيعة في الوقت الحالي.

كما اقترحت لجنة التخطيط على رينيه فايلر تجديد التفاوض مع باهر المحمدي، الظهير الأيمن للإسماعيلي، وذلك لتعويض رحيل أحمد فتحي المنتظر لصفوف فريق بيراميدز وكذلك عدم ثبات مستوى محمد هاني في هذا المركز، كما وضعت لجنة التخطيط اللاعب كريم فؤاد كبديل في حال فشل مفاوضات المحمدي.

وعقد رينيه فايلر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي، محاضرة مع اللاعبين قبل انطلاق المران الذي أقيم مساء اليوم على ملعب التتش، استعدادا لمواجهة وادي دجلة، المقرر لها الجمعة المقبل في منافسات بطولة الدوري الممتاز.

واستأنف الأهلي مرانه عصر اليوم، بعد الراحة لمدة يومين، التي منحها الجهاز الفني للفريق عقب مباراة المصري الأخيرة، التي فاز فيها الفريق بثنائية نظيفة.

وحرص فايلر على الحديث مع اللاعبين عن مواجهة وادي دجلة، المقرر لها يوم الجمعة المقبل، وشرح البرنامج التدريبي بشكل نظري.

وعلى صعيد آخر، رفضت لجنة التخطيط بالنادي الأهلي كل ما يثار حاليا عن رحيل اللاعب النيجيري جونيور اجايي وأعلنت تمسك القلعه الحمراء باللاعب رغم تراجع مستواه في الفترة الأخيرة.

تم نسخ الرابط