ميسي يخبر زميله السابق بالسبب الرئيسي في رحيله عن برشلونة.. تعرف عليه

ليونيل ميسي
ليونيل ميسي

كشفت تقارير أسبانية أن ليونيل ميسي، قائد فريق برشلونة، أخبر زميله السابق بالفريق بالسبب الرئيسي في إصراره على مغادرة قلعة البلوجرانا في فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وذكر برنامج "التشيرنجيتو" الأسباني المتخصص في الأخبار الرياضية أن الصحفي جوزيه لويس سانشيز أعلن أن ميسي أخبر أحد زملائه القدامى بالفريق الكتالوني- الذي رفض ذكر إسمه- أنه سيرحل عن الفريق ليتمكن من تحقيق بطولة دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل مع أي من الفرق التي تريد الحصول على خدماته.

وأشار الصحفي جوزيه سانشيز أن هزائم برشلونة الفاضحة في الثلاث مواسم الماضية بدوري أبطال أوروبا أمام روما وليفربول وبايرن ميونخ جعلت صبر ميسي على إدارة الفريق ينفذ وهو ما أجبره على طلب الرحيل عن صفوف الفريق.

كما أبدى ليونيل ميسي، قائد فريق برشلونة، غضبه من إدارة البلوجرانا في العديد من الأسباب كما أكد أن بعض هذه الأسباب هو ما جعله يتخذ قراره بالرحيل عن قلعة البارسا وعدم استكمال مسيرته الكروية في النادي الكتالوني.

وأكدت إذاعة "كادينا سبور" الأسبانية أن السبب الرئيسي في غضب ميسي من جوسيب ماريا بارتوميو، رئيس نادي برشلونة، هو فشل إدارة النادي في استعادة خدمات نيمار، لاعب برشلونة السابق وباريس سان جيرمان الحالي، على الرغم من تواجد الأموال في خزينة النادي.

واستمر ميسي في غيابه عن تدريبات برشلونة، حيث غاب ليو اليوم الثلاثاء عن مران الفريق لليوم الثاني على التوالي بعد أيام من إبداءه الرغبة في مغادرة قلعة البلوجرانا.

تم نسخ الرابط