جلسة بين سيد عبد الحفيظ وطبيب الأهلي للتعرف على حالة المصابين

سيد عبد الحفيظ
سيد عبد الحفيظ

عقد سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالنادي، جلسة مع طبيب الفريق، على هامش المران الذي أقيم مساء اليوم على ملعب التتش، للتعرف على آخر مستجدات حالة اللاعبين المصابين، الذين يقومون بتنفيذ برنامج علاجي وتأهيلي لتجهيزهم للمرحلة المقبلة.

واستأنف الأهلي مرانه عصر اليوم على ملعب التتش، استعدادًا لمواجهة وادي دجلة، المقرر لها يوم الجمعة المقبل، في إطار منافسات بطولة الدوري الممتاز، بعد انتهاء الراحة التي استمرت يومين، عقب مباراة المصري الأخيرة في بطولة الدوري التي فاز فيها الأهلي بثنائية نظيفة.

وركز الجهاز الفني للفريق على تدريبات الكرة، وأجرى تقسيمة دون حراس، ثم تقسيمة بمشاركة حارسين، لتنفيذ بعض الجوانب الفنية والخططية.

ومن ناحية أخرى، رفع مسئولو النادي الأهلي الأهلى اسم وصور رمضان صبحي لاعب فريق هدرسفيلد الانجليزي من الموقع الرسمى للنادى وكذلك مواقع التواصل الاجتماعى وذلك بعد اعلانه برغبته في الانتقال الي بيراميدز ، وايضا اسم وصور شريف إكرامي حارس مرمي الفريق وذلك رداً على تجاوزات الحارس خلال الفترة الماضية والتى جعلته مصب انتقادات جمهور الفريق بعدما ثبت قيامه بتحريض رمضان صبحى لاعب الفريق السابق وزوج شقيقته على الرحيل من القلعة الحمراء عقب انتهاء استعارته من هيدرسفيلد الإنجليزى رغم حصول الأهلى على موافقة مكتوبة من النادى الإنجليزى على شراء رمضان صبحى مقابل 3 ملايين و250 ألف جنيه استرليني.

ورغم نفي اكرامي بأنه لم يكن اي دور في الصفقة في حواره الاخير،الا ان الجماهير مازالت غاضبة منه ويرجعون ذلك لعلاقة النسب بينه وبين رمضان صبحي ،ولكن ما جعل الجماهير تثير اكثر ضده ،تصريحاته حيث خلقت شئ من الجدل،خصوصا عندما قال ان لعب رمضان صبحي للزمالك امرا عاديا،ومن ينتقل الي بيراميدز،من حقه آن ينتقل الي الزمالك،وهو ما أغضب جمهور القلعة الحمراء.

تم نسخ الرابط