كلاكيت 12 مرة.. الاسماعيلى يخسر  بالـ3 مع ” الرأفة ” فمن هم ؟؟

الإسماعيلي
الإسماعيلي

يعيش النادى الإسماعيلى أصعب فترات حياته بعد تراجعه بشكل كبير إلى مراكز متأخرة بجدول مسابقة الدورى العام وإبتعاده عن المنافسات الأفريقية التى أصبحت معدومة فى ظل وجود لاعبين لم يعرفوا بإسم وشعبية الدراويش.

فأصبح الدراويش " مطمع " منافسيه بعدما كان " بعبع " خاصة على أرضه ووسط جماهيره فالتعادل معه كان بمثابة الإنتصار حتى وصل إلى أنه يتعرض للخسارة بشكل مهين لإسم أول ناد عربى يخطف دورى أبطال أفريقيا الذى يعد الضلع الثالث فى الكرة المصرية.

يرصد "الموجز" النتائج السلبية للدراويش فى ظل إنهيار دموعه على حال النادى عقب خسارة الفريق من الاتحاد السكندرى على ملعبه بثلاثة أهداف مقابل هدف بمسابقة الدورى العام.

حيث تعد هذه النتيجة هى الـ 12 للدراويش فى آخر موسمين ضمن مشاركته فى 3 بطولات مختلفة خلال 712 يومًا، منهم 4 مباريات على أرضه و6 خارج ملعبه ومباراتين على أرض محايدة

ففى موسم 2018 / 2019 خسر الدراويش من طلائع الجيش ووادى دجلة " الدور الثانى " بثلاثية نظيفة ومن سموحه ووادى دجلة " الدور الأول " وبيراميدز والزمالك بثلاثة أهداف مقابل هدف خلال مسابقة الدورى العام، ومن الاتحاد السكندرى بثلاثة أهداف مقابل هدف فى كأس مصر

كما خسر الإسماعيلى فى دور المجموعات بدورى أبطال أفريقيا فى النسخة الماضية بثلاثة أهداف مقابل هدفين من شباب قسنطينة الجزائرى بعد أن قررت لجنة المسابقات بالاتحاد الأفريقى لكرة القدم إعتماد فوز الأفريقى التونسى بثلاثية نظيفة عقب إلغاء مباراته ضد الدراويش

وفى الموسم الجارى تعرض الدراويش لثلاث هزائم من الاتحاد " الدور الأول " بثلاثية نظيفة والمصرى والاتحاد " الدور الثانى " بثلاثة أهداف مقابل هدف بمسابقة الدورى العام.

الغريب فى الأمر أن نتيجة تلك المباريات تكررت فى عهد المهندس إبراهيم عثمان رئيس النادى بالرغم من فرحة جماهير الدراويش بعودة " العثمانين " لقيادة القلعة الصفراء قبل 4 سنوات.

تم نسخ الرابط