الاتحاد يعمق جراح الإسماعيلي بثلاثية ويلحق به الخسارة التاسعة في الدوري

الاتحاد السكندري
الاتحاد السكندري

حقق فريق الاتحاد السكندري فوزا عريضا على الإسماعيلي بثلاثة أهداف مقابل هدف، في المباراة التي جمعت الفريقين على إستاد الإسماعيلية بختام مواجهات الجولة الثالثة والعشرين لمسابقة الدوري الممتاز.

تقدم الاتحاد بالهدف الأول عن طريق رزاق سيسيه في الدقيقة العاشرة ثم أضاف السيد سالم الهدف الثاني لفريقه في الدقيقة 13 من ضربة جزاء، قبل أن ينجح أحمد أيمن لاعب الإسماعيلي الفارق بأحراز الهدف الأول لفريقه فى الدقيقة 38 من ركلة جزاء، ثم نجح رزاق سيسيه لاعب فريق الاتحاد السكندرى فى احراز الهدف الثالث لفريقه والثاني له فى الدقيقة 87 من زمن اللقاء.

ويحتل الإسماعيلي المركز الثامن في جدول ترتيب الدوري، برصيد 27 نقطة، جمعهم من 22 لقاء، فاز في 7 وتعادل في 6 وخسر 9، وسجل الفريق 23 هدفا، فيما استقبلت شباكه 28 هدفا ولايزال لديه مباراة مؤجلة مع المصرى البورسعيدى فيما يحتل الاتحاد السكندرى المركز الخامس برصيد 34 نقطة بعد أن لعب 22 مباراة فاز في 8 وتعادل في 10 وخسر 4 لقاءات وسجل لاعبيه 23 هدفاً وتلقت شباكه 17 هدفاً فيما لايزال لديه مباراة مؤجلة مع المصرى البورسعيدى.

وجاء تشكيل الإسماعيلي على النحو التالي: حراسة المرمى: محمد مجدي، وخط الدفاع: محمد هاشم، إبراهيم أبو اليزيد، أسامة إبراهيم وأحمد أيمن، وفي الوسط: عماد حمدي، عمر الوحش وأحمد مدبولي، والهجوم: بيكيتي سيلفا، عبد الرحمن مجدي وشيلونجو.

في المقابل جاء تشكيل الاتحاد السكندري على النحو التالي: حراسة المرمى: عماد السيد، وخط الدفاع: السيد سالم، محمود شعبان، محمود رزق، كريم الديب، وفي الوسط: رزاق سيسيه، أحمد دونجا، عُمر الميداني، وثلاثي الهجوم: أحمد راشد، مروان عطية، عبد الغني محمد.

تم نسخ الرابط