فاتورة انتقال ميسي للسيتي 750 مليون ...والاعلان خلال أيام

ميسي
ميسي

أصبح "ليونيل ميسي" الذي يعد حديث العالم، واهتمام كل ما يعشق كرة القدم بمصيره الفترة المقبلة، محل أهتمام مشجعي مدينة مانشستر خصوصاً بعد تفاوض نادي مانشستر سيتي معه خلال الفترة الحالية.
وأرسل ميسى فاكسا رسميا إلى إدارة برشلونة يعبر فيه عن رغبته في تفعيل البند المنصوص عليه فى عقده، والذى بموجبه يعطيه الحق فى الرحيل من جانب واحد بنهاية كل موسم، وردت إدارة برشلونة على رسالة ميسى وأرسلوا له فاكسا آخر، وطلبوا منه الاستمرار فى النادي، وإنهاء مسيرته الرياضية فى كامب نو.
وبدأت التقارير الصحفية تتحدث عن محطة ميسي المقبلة، في ظل اهتمام العديد من الأندية، للحصول على خدماته، على الرغم من الصعوبات المادية التي سوف تواجهها تلك الأندية، لضم البرغوث الأرجنتيني، الذى يصل الشرط الجزائى في عقده إلى 700 مليون يورو.
ودخل مانشستر سيتي في التفاوض مع الأسطورة الأرجنتينية الأيام الماضية من أجل الوصول إلى صيغه تفاوض، من أجل ضمه لصفوفه بداية من الموسم المقبل.
ويعد نادي مانشستر سيتي هو أقرب الأندية للانتقال له ميسي، خصوصاً وأن اللاعب تربطه علاقة قوية بمدرب السيتي "جوارديولا"، حيث حصد اللاعب معه على العديد من البطولات عندما كان البيب مدرباً لبرشلونة.

"ميسي يقترب من الأنتقال للسماوي"

كشفت تقارير صحفية إسبانية عن قيمة صفقة انتقال قائد فريق برشلونة، الأرجنتيني ليونيل ميسي، إلى نادي مانشستر سيتي الإنجليزي.
وأفادت صحيفة "سبورت" الكتالونية بأن صفقة انتقال ليونيل ميسي إلى الفريق السماوي ستكلف خزائن الأخير نحو 750 مليون يورو.
وأكدت الصحيفة أن السيتي تفاوض بالفعل مع ليونيل ميسي على ضمه من برشلونة، وستكلف الصفقة خزائن النادي 750 مليون يورو.
وأشارت إلى أنه في حالة التوصل لاتفاق مع برشلونة، فإن ميسي سينتقل لـ مانشستر سيتي لمدة 5 سنوات، يقضي فقط أول 3 سنوات معهم في إنجلترا، قبل الانتقال للنادي التابع لهم نيويورك سيتي الأمريكي.

"السيتي يستعد لتقديم ميسي"

أكد الصحفي البرازيلي « مارسيلو بيشلر» أن مانشستر سيتي طلب من شركة إنتاج البدء في جمع صور أرشيفية لليو ميسي من أجل فيديو العرض التقديمي في حال إنتهاء التوقيع مع اللاعب.
وأضاف " يجب أن يستعد الفريق الإنجليزي بكل شيئ على مستوي الحدث الذي سيكون الأكبر رياضياً في الموسم في حال التوقيع مع البرغوث الأرجنتيني".
وأتم " يجب الأخذ في الاعتبار إمكانية إطالة المسلسل ،حيث يرغب الإنجليز تقديم كل شئ بشكل أفضل حتي لا يجدوا أنفسهم مضطرين لفعلها في غضون الساعات ، على كل حال سيخضع ميسي لترحيب هائل من بيب جوارديولا ومانشستر سيتي ".

تم نسخ الرابط