مفاوضات ناجحة بين الأهلي ومحمد صلاح.. تعرف على التفاصيل

محمد صلاح
محمد صلاح

تواصل مسئولي النادي الأهلي من خلال عدة لاعبين على رأسهم :سعد سمير ومحمد الشناوى مع النجم المصري محمد صلاح، نجم فريق ليفربول الإنجليزي، من أجل ترشيح أخصائي تأهبي وذلك لرغبة مسئولي المارد الأحمر في استعادة خدمات أكبر عدد ممكن من اللاعبين قبل مباراة الوداد المغربي بذهاب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا والمقرر لها السادس والعشرين من سبتمبر المقبل.

وأجرى محمد صلاح عدة مكالمات هاتفية مع أخصائي التأهيل الذي قاد البرنامج الاستشفائي الخاص بفخر العرب قبل كأس العالم روسيا ٢٠١٨ بعد الإصابة التي تعرض لها في نهائي دوري أبطال أوروبا ضد ريال مدريد حيث تسبب سيرجيو راموس في إصابة مو صلاح بخلع في الكتف.

ونجحت مفاوضات محمد صلاح مع خبير التأهيل، وبالفعل وصل الأخصائي للقاهرة منذ أيام قليلة وأجرى مقابلة سريعة مع سعد سمير، مدافع النادي الأهلي، في مقر النادي بالجزيرة وحدد خلالها البرنامج الذي سيسير عليه لاعبو المارد الأهلي الصابون وفي مقدمتهم كريم نيدفيد ومحمد محمود اللذان تتجدد إصاباتهما بين الحين والآخر.

كما يواجه السويسري رينيه فايلر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، أزمة في خط الوسط قبل مواجهة وادي دجلة في الدوري.

جاءت أزمة فايلر بعد إصابة عمرو السولية في مباراة المصري بشد في العضلة الأمامية والذي على أثارها لم يستكمل المباراة.

ولا يجد فايلر حلاً بديلاً سوى الدفع بالثنائي أليو ديانج وحمدي فتحي في خط الوسط دون وجود بديل على مقاعد البدلاء.

ويواجه الأهلي نظيره وادي دجلة يوم الجمعة المقبل، ضمن مباريات الأسبوع الـ24 من الدوري الممتاز.

تم نسخ الرابط