كارتيرون يدرس عدم الدفع بحازم إمام في مباراة بيراميدز

حازم إمام
حازم إمام

يدرس الفرنسي باتريس كارتيرون، المدير الفني لفريق الزمالك، عدم الدفع بحازم إمام، الظهير الأيمن للفريق، في مباراة الفارس الأبيض ضد بيراميدز الخميس المقبل في إطار الجولة 24 من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز.
وشدد كارتيرون أن مشاركة حازم إمام في مباراة بيراميدز ليست على قدر أهمية تجهيزه لمباراتي الرجاء المغربي في نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا والمقرر لمباراة الذهاب بالمغرب 25 سبتمبر المقبل.
وكان حازم إمام قد تعرض لشد في العضلة الأمامية في مباراة الزمالك ضد المقاولون العرب والتي انتهت بفوز ذئاب الجبل بثنائية مقابل هدف في المباراة التي جمعتهما باستاد القاهرة الدولي ضمن الجولة الـ 22 من عمر مسابقة الدوري.
ومن جانب آخر، استقرت إدارة نادى الزمالك على تأجيل تقديم شكوى رسمية فى الاتحاد الدولى لكرة القدم "فيفا"، ضد الرجاء المغربي، فى قضية المغربى حميد أحداد مهاجم الزمالك المعار لصفوف النادى المغربى، بعدما طالبت إدارة الزمالك من اللاعب العودة خلال الفترة الجارية إلى القاهرة عقب رفض مسئوليها لتمديد إعارته مع الرجاء بعد طلب الأخير استكمال اللاعب لمنافسات الموسم الحالى مع الفريق المغربى نظرا للتوقف الكروى الذى حدث بسبب جائحة كورونا وهو ما رفضته إدارة الزمالك وطالبت بإخلاء طرف اللاعب وهوا ما لم يحدث ولكن فى ظل العلاقات الطيبة بين الناديين رفضت إدارة الزمالك تصعيد الأزمة للفيفا حتى لا يقع ضررًا على الفريق المغربى خاصة إن اللاعب قد شارك مع الرجاء فى مجموعة من المباريات مع النادى المغرى فى بطولة الدورى هناك.
ويفضل مسئولو الزمالك تأجيل الشكوى وحل الأمور بصورة ودية لتجنب أى ضرر يقع على الفريق المغربى وهو ما ستشهده الفترة الجارية بصورة ودية بين الناديين مع التأكيد من جانب إدارة الزمالك حول الاحتفاظ بكافة حقوق النادى المالية فى تمديد إعارة اللاعب لصفوف النادى المغربى لنهاية الموسم الجارى.

تم نسخ الرابط