قطع في إصبع القدم.. تعرف على إصابة أسامة جلال مدافع إنبي

أسامة جلال
أسامة جلال

تعرض أسامة جلال، مدافع إنبي والمنتخب الاولمبي، للإصابة أمس خلال مباراة فريقه ضد الزمالك في الجولة الـ 23 من عمر مسابقة الدوري المصري والتي انتهت بفوز الفارس الأبيض بفوز صعب بهدف دون رد سجله المدافع محمود حمدي الونش.
وأعلن الجهاز الطبي لفريق إنبي أن الإصابة التي تعرض لها أسامة جلال أمس هي جرح قطعي بإصبع القدم أعاق ارتداء للحذاء مما اضطر الجهاز الفني لتبديله.
وخضع جلال اليوم لفصوحات طبية جديدة من أجل الوقوف على مدة الغياب ووضع البرنامج العلاجي المناسب بعد الجرح القطعي الذي تعرض له.
وأكد حلمى طولان، المدير الفنى لإنبى، إن مواجهة الزمالك كانت صعبة، فى المباراة التى جمعت الفريقان على ستاد القاهرة الدولى، فى الجولة الـ23 بالدورى الممتاز، والتى انتهت بفوز الزمالك بهدف نظيف سجله محمود الونش مدافع الفريق الأبيض، حيث قال طولان عن اللقاء:"مباراة صعبة جداً بلاعب فريق فيه لاعيبة من الطراز الأول، لكن قدرنا لمدة ساعة وربع بنلعب بشكل جيد، الزمالك وصل على استحياء وهدف الزمالك جاء من خطأ فردي والمراقبة كانت سيئة من خط الدفاع ولكن بشكر فريقي قدري يعملوا مباراة جيدة".
وتابع طولان فى المؤتمر الصحفى للمباراة قائلا:"لما أطلع خسران من الزمالك من ركلة ركنية ده حاجة كويسة و جيدة، و عيب إن يتقال عليا إنى بفوت المباراة، و معروف عني إنى بخلص لفرقتي اللي بدربها والسوشيال ميديا بقت سخافة و سيئة في كل شئ، أنا كنت بضغط من قدام بشكل كويس وكان فيه إنضباط تكتيكي، والزمالك مش واخد على أن فيه حد يبقى ضاغطه من قدام بالشكل اللي عملناه اليوم.. وفترة الاعداد بعودة الدورى لم تكن كافية".

تم نسخ الرابط