الإسماعيلي يواجه الاتحاد السكندري في قمة جماهيرية مثيرة بالدوري

الإسماعيلي
الإسماعيلي

يستقبل فريق الإسماعيلي في الثامنة مساء اليوم الإثنين نظيره الاتحاد السكندري، على استاد الإسماعيلية، ضمن منافسات الأسبوع الثالث والعشرون من عمر الدوري المصري الممتاز.
ويتواجد الاتحاد السكندري في المركز الخامس على جدول ترتيب الدوري المصري برصيد 31 نقطة، بينما الإسماعيلي يحتل المركز الثامن برصيد 27 نقطة.
ويبحث الاتحاد العودة إلى سكة الانتصارات ووقف نزيف النقاط الذي يواجه منذ عودة الدوري، فلم يحقق أي فوز وحقق 4 تعادلات متتالية في المسابقة، فعليه دخول اللقاء بكل تركيز والعمل بقوة من أجل تذوق طعم الفوز.
في المقابل، يدخل الإسماعيلي اللقاء بمعنويات مرتفعة، فهو سيقاتل من أجل تحقيق الفوز على أرضة واسعاد جمهوره ومواصلة سلسلة النتائج الإيجابية، ومحاولة التقدم أكثر على سلم الترتيب.
وعقد المهندس إبراهيم عثمان، رئيس مجلس إدارة الإسماعيلى المشرف العام على قطاع الكرة، جلسة مع لاعبى الفريق بفندق الإقامة بالإسكندرية لتحفيزهم على مواصلة الانتصارات وتقديم أداء يليق باسم الدراويش، كما طالبهم بضرورة إعادة البسمة للجماهير التى تحرص على متابعتهم من خلف الشاشات بشغف كبير.
واستعاد الدراويش مسيرة الانتصارت بفوز كبير على طنطا بثلاثة أهداف مقابل هدف باستاد الإسكندرية
وأكد عثمان للاعبين أن الإسماعيلى بقيمته الكبيرة يحتاج لمجهود مضاعف من الجميع لإعادة الفريق لمكانته المستحقة على الصعيد المحلى والقارى، موضحا أنه يجب اعتبار المباريات المقبلة بمثابة لقاءات الكؤوس لا بديل فيها عن الفوز لمصالحة الجماهير.
وشدد رئيس الإسماعيلى فى ختام اجتماعه على أنه لا يوجد مكان لأى لاعب لا يرغب فى تقديم أفضل ما لديه فى الملعب من أجل تحقيق النتائج المميزة.

تم نسخ الرابط