حازم إمام: بعض لاعبي الزمالك خارج ”الفورمة” رغم الفوز

حازم إمام
حازم إمام

أعرب حازم إمام نجم الزمالك السابق عن سعادته بفوز الزمالك المهم على إنبي في اللقاء الذى جمع الفريقين مساء اليوم، الأحد، ضمن منافسات الجولة الثالثة والعشرين من مسابقة الدورى المصرى الممتاز، والتى ستقام على ستاد القاهرة.

وقال حازم إمام في تصريحات لقناة أون تايم سبورتس عقب اللقاء: "فوز مهم للزمالك بغض النظر عن الأداء.. واللي عاجبني في الزمالك هي روح الفريق، هناك لاعبون خارج مستواهم تماما لكن الفوز مهم".

واضاف الثعلب ن هدف الونش تتويج لجهده طوال المباراة في الدفاع والهجوم وتحمل العبئ، موضحا أن الزمالك تحسن في شكل الأداء بالشوط الثاني لكن أحيانا يكون تجميع النقاط أفضل من شكل الأداء.

وجاء تشكيل الزمالك كالتالى: حراسة المرمى: محمد أبو جبل، ورباعي الدفاع: أحمد عيد ومحمود علاء ومحمود الونش وعبد الله جمعة، وفي الوسط: طارق حامد، فرجاني ساسي، أحمد زيزو، يوسف أوباما، أشرف بن شرقى، ويقود الهجوم مصطفى محمد.

وجاء تشكيل إنبى كالتالى، حراسة المرمى: محمود جاد، وخط الدفاع: على فوزى وإبراهيم يحيى وأسامة جلال وكريم فؤاد، ورباعي الوسط: حميد ماو، محمود غالى، عبد الرحمن عامر، محمد بسيونى، ويقود خط الهجوم: محمد شريف، فيستون عابدول.

تم نسخ الرابط