ثيو بوكير : جوزيه أصعب مدرب واجهته.. وفتحي انتقل إلي بيراميدز لهذا السبب

فتحي
فتحي

قال الألماني، ثيو بوكير المدير الفني لأندية الزمالك والإسماعيلي والاتحاد السكندري سابقًا، إن يتابع كافة الدوريات العربية والأوروبية بحكم عملي كمديرًا فنيًا من أجل الأضطلاع على كافة المستجدات في كرة القدم حول العالم.

وأكد ثيو بوكير في تصريحات لبرنامج "نمبر وان" على قناة "النهار" والذي يقدمه الإعلامي عمر ربيع ياسين: "علاقتي بمحمود الجوهري لم تكن صداقة ولكن كان أكثر من أخ لي للعمل معه في السعودية، بعدها قام الجوهري بطلب مني اصطحابه معه في جهاز الفراعنة في كأس العالم 90".

وتابع ثيو بوكير قائلا "الإسماعيلي كانت أفضل تجاربي في الدوري المصري خلال 3 سنوات، تجربتي مع الإسماعيلي كانت الأفضل وتفوقت على قيادتي للزمالك، جميع الفرق المصرية جيدة ولكن النادي الأهلي هو الأصعب بين الأندية المصرية التي واجهتها في الدوري المصري".

وواصل "البرتغالي مانويل جوزيه هو أذكى وأصعب مدرب واجهته خلال مبارياتي في الدوري المصري".

وعن رحيل فتحي إلي بيراميدز "أحمد فتحي من أفضل الشخصيات داخل الملاعب ومن أفضل الشخصيات الذي قام بتدريبها، أحمد فتحي تعاقد مع بيراميدز ليعيش تجربة جديدة".

وتطرق بوكير في حديثه إلى اللاعبين المصريين، معلقًا: "اللاعبين المصريين لا يهتمون ببنايهم الجسماني ويجب عليهم الإلتزام في مواعيد النوم، ولو إلتزموا سيحصدون كأس العالم".

تم نسخ الرابط