ترامب يهدد باستخدام القوة لإيقاف العنف فى المدن التى يحكمها الديمقراطيون

ترامب
ترامب

توعد الرئيس الأمريكي دونالد ترامب باستخدام القوة لإيقاف العنف الموجود فى المدن عالية الجريمة التى يديرها الديمقراطيون، مهاجما تيد ويلرعمدة بورتلاند الديمقراطى بعد أحداث العنف التى شهدته مدينته فى الآونة الأخيرة.

وكتب ترامب عبر حسابه الرسمي على تويترمساء اليوم الأحد:"الطريقة الوحيدة لإيقاف العنف في المدن عالية الجريمة التى يديرها الديمقراطيون هى من خلال القوة" مضيفا :"يعتقد تيد ويلر، اليساري الراديكالي الأحمق الذى لا يفعل شيئًا، عمدة بورتلاند الديمقراطي، الذي شاهد الموت العظيم والتدمير لمدينته خلال فترة ولايته، أن هذا الوضع الخارج عن القانون يجب أن يستمر إلى الأبد خطأ! لن تتعافى بورتلاند أبدًا مع الأحمق".

وأضاف ترامب :"شعب بورتلاند، مثل جميع المدن والأجزاء الأخرى من بلدنا العظيم، يريدون القانون والنظام، رؤساء البلديات الديمقراطيين الراديكاليين، مثل الدمية التي تدير بورتلاند، أو الرجل الموجود الآن في قبو منزله غير الراغب في قيادة الجريمة أو حتى التحدث عنها ، لن يتمكنوا من فعل ذلك!".

وتابع :"إنه حاول الاختلاط مع المحرضين والفوضويين وسخروا منه، ويود أن يلومني والحكومة الفيدرالية على دخوله، لكنه لم ير شيئًا بعد، وكنا هناك مع مجموعة صغيرة فقط للدفاع عن محكمة الولايات المتحدة، لأنه لم يستطع فعل ذلك ".

تم نسخ الرابط