حلمي طولان: الزمالك فريق كبير.. و”عيب” يتقال عليا بفوت مباريات

حلمي طولان
حلمي طولان

أكد حلمى طولان، المدير الفنى لإنبى، إن مواجهة الزمالك كانت صعبة، فى المباراة التى جمعت الفريقان على ستاد القاهرة الدولى، فى الجولة الـ23 بالدورى الممتاز، والتى انتهت بفوز الزمالك بهدف نظيف سجله محمود الونش مدافع الفريق الأبيض، حيث قال طولان عن اللقاء:"مباراة صعبة جداً بلاعب فريق فيه لاعيبة من الطراز الأول، لكن قدرنا لمدة ساعة وربع بنلعب بشكل جيد، الزمالك وصل على استحياء وهدف الزمالك جاء من خطأ فردي والمراقبة كانت سيئة من خط الدفاع ولكن بشكر فريقي قدري يعملوا مباراة جيدة".

وتابع طولان فى المؤتمر الصحفى للمباراة قائلا:"لما أطلع خسران من الزمالك من ركلة ركنية ده حاجة كويسة و جيدة، و عيب إن يتقال عليا إنى بفوت المباراة، و معروف عني إنى بخلص لفرقتي اللي بدربها والسوشيال ميديا بقت سخافة و سيئة في كل شئ، أنا كنت بضغط من قدام بشكل كويس وكان فيه إنضباط تكتيكي، والزمالك مش واخد على أن فيه حد يبقى ضاغطه من قدام بالشكل اللي عملناه اليوم.. وفترة الاعداد بعودة الدورى لم تكن كافية".

ونجح فريق الكرة بنادي الزمالك في اقتناص فوزا صعبا على نظيره إنبي، بهدف دون رد، في المباراة التي جمعت الفريقين ضمن منافسات الجولة 23 من مسابقة الدوري الممتاز على ستاد القاهرة الدولي.

وبهذا الفوز يرتفع رصيد الزمالك للمركز الثالث بجدول ترتيب الدوري المصري برصيد 45 نقطة، حيث خاض لاعبو الفارس الأبيض 32 مباراة حتى الآن حققوا الفوز خلال 13 مباراة والتعادل في 6 مباريات والخسارة في 4 مباريات.

فيما يتراجع إنبي إلي المركز السابع برصيد 30 نقطة.

تم نسخ الرابط