الشرطة البلجيكية تؤجل تجديد عقد دي بروين مع مانشستر سيتي .. تعرف على السبب

كيفين دي بروين
كيفين دي بروين

قرر فريق مانشستر سيتي تأجيل المفاوضات مع كيفين دي بروين، صانع العاب الفريق، والذي ينتهي تعاقده الحالي مع السيتيزينز عام ٢٠٢٣.
ويرجع السبب في تأجيل التجديد، إلى اعتقال وكيل كيفين دي بروين، بعد أن داهمت الشرطة البلجيكية منزله والقيام باعتقاله بتهم الفساد والاحتيال.
وكان من المقرر أن يجدد كيفين دي بروين تعاقده مع مانشستر سيتي لمدة 5 سنوات إضافية لينتهي تعاقده مع السيتيزينز في ٢٠٢٨، ويحصل دي بروين على راتب أسبوعي تصل قيمته إلى ٢٨٠ ألف جنيه إسترليني.
وحصد البلجيكي كيفين دي بروين لاعب مانشستر سيتي جائزة أفضل لاعب في الدوري الإنجليزي 2019/2020، وجاء ذلك بعدما تفوق علي المرشحين منهم ثلاثي الريدز المتوج بالبريميرليج جوردان هندرسون وساديو ماني وترينت ألكسندر أرنولد وحارس مرمى بيرنلي نيك بوب ومهاجم ساوثهامبتون داني إنجز وجيمي فاردي هداف ليستر سيتي والدوري هذا الموسم.
وسجل دي بروين 13 هدف وصنع 20 آخرين معادلاً الرقم القياسي الذي سجله تييري هنري في الدوري عام 2003 في صناعة الأهداف.
واشارت شبكة "أوبتا" للأرقام والإحصائيات، أن دي بروين بات أكثر لاعب في الدوري الانجليزي هذا الموسم يشترك في الاهداف برصيد 38 ، حيث سجل 16 وصنع 22 آخرين.
حيث يعد النجم البلجيكي دي بروين صانع ألعاب مانشستر سيتي، أكثر لاعب اشترك في أهداف هذا الموسم من بين لاعبي الدوري الانجليزي الممتاز في كل المسابقات، ما بين تسجيل الأهداف وصناعتها، حيث وصل للهدف رقم 38 بعد إحرازه هدف فريقه ضد ليون الفرنسي وسجل دي بروين هدف مانشستر سيتي الوحيد في 69 فى خسارة السيتزنز ضد ليون 3-1 فى ربع نهائي دوري أبطال أوروبا.

تم نسخ الرابط