صلاح عبدالله ينافس بأكثر من عمل فني في الفترة القادمة .. إعرف التفاصيل

صلاح
صلاح

يشارك الفنان صلاح عبد الله في أكثر من عمل فني خلال الفترة القادمة، حيث انضم مؤخرا إلى أبطال مسلسل "جمال الحريم" بطولة كل من: نور اللبنانية، دينا فؤاد، خالد سليم، إسلام جمال، فراس سعيد، حازم سمير، كريم عبد الخالق، ودينا فؤاد وإسلام جمال، والفنانة الشابة رنا رئيس ومحمد شاهين، وإخراج منال الصيفي.

كما يشارك صلاح عبد الله فى بطولة مسلسل "هجمة مرتدة" للنجمين أحمد عز وهند صبرى، والمسلسل من الأعمال المتوقع لها المنافسة بقوة بموسم دراما رمضان 2021.

وأخيرا، انضم النجم الكبير صلاح عبد الله لمسلسل "فى يوم وليلة"، للنجم أحمد رزق وتم الاتفاق على التفاصيل النهائية للشخصية التى يجسدها خلال أحداث المسلسل، كما تجرى مخرجة العمل شيرين عادل فى اختيار باقى الأبطال بعد انضمام ايتن عامر ونضال الشافعى ومحمد مهران وولاء الشريف، والمسلسل من تأليف مصطفى جمال هاشم وإخراج شيرين عادل.

من ناحية أخرى انتهى الفنان صلاح عبد الله من تصوير مشاهده فى فيلم "موسى"، للنجم كريم محمود عبد العزيز، للمخرج بيتر ميمى، ويجسد دور والده خلال الأحداث بينما يجسد كريم دور طالب جامعى متفوق فى كلية الهندسة، إلا أنه يعانى من مرض نفسى، جراء تعرضه للظلم من بعض الأشخاص، ما يدفعه لتصميم إنسان إلى للانتقام ممن ظلموه، وتتوالى الأحداث فى أجواء من الأكشن والإثارة.

تم نسخ الرابط