بعد تسريب عقده.. ميسي يمكنه الرحيل مجاناً عن برشلونة.. إعرف التفاصيل

ليونيل ميسي
ليونيل ميسي

كشفت عدة تقارير أسبانية أن هناك تسريبات للتعاقد ميسي مع برشلونة، حيث يريد الأخير الرحيل في صفقة انتقال حر بينما يرفض مسئولو الفريق هذا الخيار و يؤكدون على أحقية النادي في الحصول علي قيمة الشرط الجزائي الموجود بعقد ميسي.
وفي مفاجأة من العيار الثقيل، سربت إذاعة "كادينا سبور" الأسبانية عقد ميسي مع برشلونة، حيث ينص على أنه في حال قرر ميسي الرحيل عن البارسا عليه أن يدفع ٧٠٠ مليون يورو، ولكن كشف العقد المسرب أن ميسي يستطيع الرحيل مجاناً دون النظر لبند الشرط الجزائي.
وأكدت الإذاعة الأسبانية أن الشرط الجزائي يمتد حتى نهاية الموسم المنقضي والذي ينتهي فعلياً بنهاية أغسطس الجاري، َيصبح من حق ميسي الرحيل مجاناً.
وأكد مسئولو برشلونة اللجوء للقضاء في حال رحيل ميسي بشكل مجاني دون دفع قيمة الشرط الجزائي، الأمر الذي كشفته "كادينا سبور" أنه في حال لجوء برشلونة للقضاء سيقوم ميسي بدفع أشياء بسيطة بعيدة جداً عن مبلغ الـ ٧٠٠ مليون يورو المنصوص عليه في عقد ليو مع البلوجرانا.
وأشارت تقارير إسبانية ان نادى برشلونة الإسباني يجهز لتطبيق لائحة العقوبات على الأرجنتينى ليونيل ميسي، وذلك بعد تمرده بعدم تواجده للخضوع للمسحة الطبية لفحص فيروس كورونا صباح اليوم،الأحد، قبل إنطلاق إستعدادات الموسم الجديد غداً،الأثنين، بالمدينة الرياضية.
وذكرت صحيفة آس"الإسبانية، أن إدارة برشلونة ستبدأ تطبيق لائحة العقوبات ضد ميسي بدءاً من الأربعاء المقبل، وذلك فى حال غيابه عن اول تدريب يقام غدا للفريقً، ثم مواصلة غيابه عن المران الثانى الثلاثاء، وذلك بعد عدم حضوره لفحص كورونا.
واردفت الصحيفة، إن برشلونة سيطبق لائحة العقوبات المالية على الأرجنتينى ليونيل ميسي الأربعاء المقبل، فى حالة إستمرار الغياب عن إستعدادات الفريق،وذلك طبقا للوائح الفريق.
الجدير بالذكر ان ميسي يستعد للرحيل من برشلونة دون مقابل ،وهو ما خطط له بعدم حضوره اليوم للفحص الطبي،حيث يتمسك بعقده وهو انتهاءه بنهاية الموسم.

تم نسخ الرابط